الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 08:01

مدرب أتالانتا يحذّر لاعبيه من الإفراط في الثقة قبل لقاء فالنسيا

حجاج رحال
نُشر: 19/02/20 01:29,  حُتلن: 18:03

حذر جيان بييرو جاسبريني مدرب أتالانتا فريقه من الإفراط في الثقة قبل مواجهة فالنسيا، مساء اليوم الأربعاء، في ذهاب دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا.

ويظهر أتالانتا لأول مرة في دور خروج المغلوب في أرفع مسابقة للأندية في القارة العجوز.وتطور أداء أتالانتا كثيرا تحت قيادة جاسبريني، إذ احتل المركز الثالث في الدوري الإيطالي الموسم الماضي، في أفضل نتيجة له بالمسابقة، ليتأهل لدوري أبطال أوروبا لأول مرة.



وعبر أتالانتا دور المجموعات رغم خسارة أول 3 مباريات، بينما يعد الفريق الأكثر تسجيلا للأهداف في الدوري الإيطالي هذا الموسم برصيد 63 هدفا.وزادت ثقة الفريق في نفسه يوم السبت بالفوز 2-1 على روما الذي ينافسه على مكان في دوري الأبطال الموسم المقبل.

وقال جاسبريني قبل المباراة التي ستقام على ملعب سان سيرو الأكبر سعة والذي يتقاسمه قطبا ميلانو: "الثقة في النفس أمر رائع لكن المبالغة في الفرحة قد تكون خطيرة".وتابع: "فاز فالنسيا على ملعب أياكس وتشيلسي في دور المجموعات هذا الموسم. القرعة لم تضعنا أمام واحد من أكبر الفرق لكن نتائج المنافس تتحدث عن نفسها".

وأضاف جاسبريني أن إصابة المهاجم دوفان زاباتا هداف الفريق في الموسم الماضي أجبره على البحث عن خيارات أخرى هذا الموسم ما جعل لاعبي الفريق أكثر مرونة.وقال: "في وجود زاباتا حققنا نتائج رائعة الموسم الماضي. هذا العام افتقدناه لفترة طويلة. في بعض الأحيان استخدمنا لويس مورييل وفي بعض الأحيان لم نلعب بمهاجم صريح. أفادنا هذا الأمر ومنحنا البدائل".
 

مقالات متعلقة

Got