جامعات / مدارسStudents

وفد القفزة التكنولوجية عمال الناصرة في المانيا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
19

حيفا
غيوم متناثرة
19

ام الفحم
غيوم متناثرة
19

القدس
غيوم متفرقة
16

تل ابيب
غيوم متفرقة
17

عكا
غيوم متناثرة
19

راس الناقورة
غائم جزئي
19

كفر قاسم
غيوم متفرقة
16

قطاع غزة
غيوم متفرقة
18

ايلات
غيوم متفرقة
25
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

وفد القفزة التكنولوجية عمال الناصرة في المانيا

وصل وفد طلاب مدرسة القفزة التكنولوجية عمال الناصرة الى مدينة شتوتجارت الالمانية يرافقهم مدير المدرسة المربي غزال عون الله والمربي الشيف شوقي عمري لمشاهدة الاولمبيادة العالمية لفن الطهي والتي تتنافس من خلالها وفود من ستين دولة، وتعتبر هذه

 


وصل وفد طلاب مدرسة القفزة التكنولوجية عمال الناصرة الى مدينة شتوتجارت الالمانية يرافقهم مدير المدرسة المربي غزال عون الله والمربي الشيف شوقي عمري ل مشاهدة الاولمبيادة العالمية لفن الطهي والتي تتنافس من خلالها وفود من ستين دولة، وتعتبر هذه الاولمبيادة الحدث الاهم عالميًا في هذا المجال ويتم اجراؤها مرة كل اربع سنوات في احدى ال مقاطع ات الالمانية، يذكر أن المدرسة تشارك ضمن وفد وزارة العمل والذي يضم خمسة مدارس مختصة بفن الطهي.
هدا وقد شاهد الوفد منافسات عديدة جرت بين فرق الدول المختلفة ، وكذلك المعارض الضخمة لأحدث الاجهزة والتقنيات لفن الطهي والكونديتوريا. هذا وقد انتقل الوفد بمرافقة الشيف عمري الى مدينة هامبورج لمدة 18 يومًا لتعلم وتطبيق احدث ما وصل اليه عالم فن الطهي من تجديدات في ارقى المدارس والكليات الالمانية.
ومن الجدير بالذكر انه بعد مشاركة الطلاب في هذه الالمبيادة سيحصلون على شهادة "اليوروباس" التي تمنحهم العمل في كل منطقة الاتحاد الاوروبي تشمل الاقامة.

كلمات دلالية
اصابة شخصين بحادث طرق ذاتي قرب كوكب ابو الهيجاء