أخبارNews & Politics

المحامي مراد مفرع يتوجه برسالة مستعجلة لوزير التربية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

بعد شكاوى الأهالي حول وزن الحقيبة المدرسية وتوجه المحامي للوزارة.. الوزارة ترد


وصل إلى موقع كل العرب بيان صادر عن مكتب المحامي مراد مفرع جاء فيه ما يلي: "بعد توجه المحامي مراد مفرع الى وزارة التربية والتعليم من اجل ايجاد حلول عملية لسلامة اولادنا بوضوع وزن الحقائب الزائد . تلقى المحامي مراد ردًّا خطيًّا من الوزارة بأنّها ستقوم بواجبها خلال الفترة القريبة بفحص الموضوع بصورة جدية وايجاد حلول ايحابية وجذرية. فإن الوزارة حاليًا تقوم على ترجمة هذه التوجيهات بأشكال متعددة، منها على وجه الخصوص العمل على احضار الكتب المدرسية المطلوبه في الجدول الدراسي فقط. ووضع الكتب في الخزائن الخاصة بهم في المدرسة دون الحاجه الى حمل الاوزان الثقيلة.
أضف الى ذلك فإن إدارة قسم التربية والتعليم سوف تقوم يضع الموضوع في سلم أولوياتها، فسوف تقوم بعقد جلسات للمفتشين المركزيين في كل الاقسام لعلاج الموضوع في الوسط العربي، عن طريق زيارة المفتشين الى المدارس العربيه ومراقبة التغيرات داخل المدارس".

وأضاف البيان: "ولأن أولادنا هم مرآتنا ، نرى انفسنا بهم ونسعى من اجل راحتهم وسلامتهم ، فسوف نسعى جاهدين وسنقوم بمتابعة الموضوع حتى يتم ايجاد حلول ملائمة وإنهاء معاناة اولادنا. كما وأننا سوف نتابع ونعمل من اجل ادخال نظام التعليم الذكي والمحوسب الى المدارس العربية ، فمبادرة التعلم الذكي ستضع نهاية لمعاناة الأبناء من أثقال الحقائب المدرسية" إلى هنا نصّ البيان.

كلمات دلالية