أخبارNews & Politics

إتهام شاب من كفرياسيف بالقيادة برخصة مسحوبة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

كفرياسيف: إتهام شاب (30 عامًا) بالقيادة برخصة مسحوبة بعد ضلوعه بحادث طرق راح ضحيته عابر سبيل


وافقت المحكمة على طلب الشرطة وأقرت: "سيتم إعتقال المتهم حتى نهاية الإجراءات القانونية ضده"، وذلك بعد ضلوعه في حادث طرق قاتل، حيث تم اعتقاله وهو مستمر بالقيادة رغم أنّ رخصته مسحوبة.

عمم الناطق بلسان شرطة السير، بيانا، صباح اليوم الثلاثاء، جاء فيه: "في يوم 12.02.2020، قدم مكتب المدعي العام للشرطة الإسرائيلية، طلب تمديد إعتقال وسحب رخصة القيادة، لمتهم (30 عامًا) من سكان كفرياسيف ، وذلك بالغضافة إلى القضية المرفوعة ضده بتورطه بحادث طرق مروع، والذي وقع في يوم 14.12.2019، وتم حينها سحب رخصة قيادته لمدة 90 يومًا" بحسب البيان.

تصوير: الشرطة

وأضاف البيان: "تم، في الآونة الأخيرة، جمع الأدلة والحيثيات، والإشارة إلى أنّ المتهم مستمر بالقيادة، رغم إدراكه أنّ رخصة قيادته مسحوبة ولا يمكنه القيادة. في يوم 12.02.2020، عمل محققو في الوحدة المركزية لوحدة السير، ضد السائقين الذين يشكلون الخطر على حياة الآخرين، مستخدمي الطريق، ووجدوا المتهم في بلدة كفرياسيف يقود مركبة وإلى جانبه سيدة وطفل في المقعد الخلفي. وخلال التحقيقات، تبين أنّ المتهم يقود المركبة خلال فترة رخصة قيادته مسحوبة، من قِبل المحكمة ومن قِبل ضابط في الشرطة، لمدة 90 يومًا بتهمة ضلوعه في حادث طرق قاتل، خلاله لقى مصرعه عابر سبيل. هذا، وبالإضافة إلى أنّ رخصة قيادته إنتهت صلاحيتها على مدى عامين وال سيارة بدون تأمين. تم إعتقال المتهم ومصادرة السيارة لمدة 30 يومًا" إلى هنا نص البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
كفرياسيف