رياضة وشبابSports

الاخاء الناصرة يبحث عن الاستقرار بلقاء خارجي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
17

حيفا
غيوم متفرقة
18

ام الفحم
غيوم متفرقة
17

القدس
غيوم متفرقة
16

تل ابيب
غائم جزئي
17

عكا
غيوم متفرقة
17

راس الناقورة
غائم جزئي
18

كفر قاسم
غيوم متفرقة
17

قطاع غزة
غيوم متفرقة
16

ايلات
رمال
25
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

الاخاء الناصرة يبحث عن الاستقرار بلقاء خارجي أمام رمات جان

يستعد فريق مكابي الإخاء الناصرة لمقابلة فريق هبوعيل رمات جان، مساء اليوم الثلاثاء في تمام الساعة السابعة وخمس دقائق على استاد الناصرة عيلوط، ضمن مباريات الأسبوع الخامس والعشرين في دوري الدرجة الممتازة. وفي الجانب المهني، فإن تلامذة المدرب

 


يستعد فريق مكابي الإخاء الناصرة لمقابلة فريق هبوعيل رمات جان، مساء اليوم الثلاثاء في تمام الساعة السابعة وخمس دقائق على استاد الناصرة عيلوط، ضمن مباريات الأسبوع الخامس والعشرين في دوري الدرجة الممتازة. وفي الجانب المهني، فإن تلامذة المدرب نير بيركوفيتش ومساعده وسام خليلية، ابن الفريق، يبحثون عن طوق النجاة، للهروب من قاع اللائحة.

وقد تعادل النصراويون بدون أهداف أمام فريق هبوعيل أم الفحم. ولعل أبرز فرص المباراة كانت للنصراويين في الدقيقة الخامسة والسبعين، عندما سدد الموهوب نواف بزيع كرة صدها حارس الفحماويين، فعادت الى بزيع مجددا ليمررها الى المهاجم ألون بوزورجي، فدحرجها الأخير الى الشباك إلا أنها اصطدمت بمدافع فحماوي ومنه الى العارضة. ويحافظ الفريق النصراوي على نظافة شباكه للمباراة الثالثة على التوالي، علما أنه حقق تعادلين متتاليين بدون أهداف، ليجمع خمس نقاط في مبارياته الثلاث الأخيرة. وأثنى أعضاء الاخاء على عطاء اللاعب الواعد نواف رامي بزيع، حيث أكدوا على أن الحديث يدور عن موهلة صاعدة ستساعد الفريق كثيرا، وليس سرا أن المدرب بيركوفيتش يعتمد عليه ضمن التشكيلة الأساسية، لمساعدة الفريق في ضمان البقاء.

كلمات دلالية
القدس: اصابة طفل (8 سنوات) جراء دهسه بدراجة نارية