جامعات / مدارسStudents

النقب: مراقب الدولة يزور خربة الوطن
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
18

حيفا
غيوم متفرقة
18

ام الفحم
غيوم متفرقة
18

القدس
غيوم متفرقة
16

تل ابيب
غيوم متفرقة
17

عكا
غيوم متفرقة
18

راس الناقورة
غائم جزئي
18

كفر قاسم
غيوم متفرقة
16

قطاع غزة
غيوم متفرقة
16

ايلات
غيوم متفرقة
25
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

النقب: مراقب الدولة يقوم بزيارة لقرية خربة الوطن للإطلاع عن كثب على مشاكل سفريات الطلاب

قام مراقب الدولة متنياهو إنغلمان، اليوم الاثنين، بزيارة لقرية خربة الوطن غير المعترف بها في النقب


قام مراقب الدولة متنياهو إنغلمان، اليوم الاثنين، بزيارة لقرية خربة الوطن غير المعترف بها في النقب ، للتعرف على المشاكل التي يعاني منها الطلاب في القرى مسلوبة الاعتراف.

وكان مراقب الدولة والوفد المرافق له قام بزيارة لبلدة شقيب السلام، ولأول مرة قام بزيارة لمدرسة الأمل الابتدائية (الأول-التاسع) في القرية، وذلك للتعرف عن كثب على المشاكل التي يعاني منها 800 طالب في هذه المدرسة، حيث يضطرون إلى التغيب عن مقاعد الدراسة في فصل الشتاء، لصعوبة الوصول إلى المدرسة، خاصة بعد هطول الأمطار.

واستمع مراقب الدولة إلى المشاكل التي تعاني منها قرى المجلس الإقليمي القيصوم، من خلال رئيس المجلس سلامة الأطرش، الذي أشار إلى أن المجلس يقدم خدمات لنحو سبعين ألف نسمة على شارع رقم 31.

وكان من بين المتحدثين أيضا مدير المدرسة الأستاذ خليل الخرم، الذي أشار إلى أنه يصعب أيضا على المعلمين من الوصول إلى المدرسة، وأنه تنقص المدرسة ثلاث غرف صفية مع كافة مستلزماتها.

وتحدث كذلك المراقب الداخلي للمجلس الإقليمي القيصوم ياسر العمور، ومندوب مكتب مراقب الدولة وشكاوى الجمهور في النقب المحامي نبيل دكور، ومدير عام المجلس الإقليمي، وتمّ عرض معطيات هامة حول الخدمات التي يقدمها المجلس، خاصة في القرى غير المعترف بها.

وقال مراقب الدولة في حديث لمراسل "كل العرب": "جئت اليوم للتعرف عن كثب على مشاكل القرى في النقب، خاصة بكل ما يتعلق بالسفريات وذلك استجابة لتوجه الأهالي هنا".
وردا على سؤال فيما إذا سيتم تحضير تقرير خاص بعد هذه الزيارة، قال إنه من السابق لأوانه الحديث عن إعداد تقرير، وأنه سيتوجه إلى الوزارات المعنية من أجل النهوض بالقضايا التي تمّ عرضها أمامه.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
النقب
القدس: اصابة طفل (8 سنوات) جراء دهسه بدراجة نارية