أخبارNews & Politics

رهط: إتهام رامي أبو صهيبان بإطلاق نار على مواطن
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
17

حيفا
غيوم متفرقة
18

ام الفحم
غيوم متفرقة
17

القدس
غيوم متفرقة
16

تل ابيب
غائم جزئي
17

عكا
غيوم متفرقة
17

راس الناقورة
غيوم متفرقة
17

كفر قاسم
غائم جزئي
17

قطاع غزة
غيوم متفرقة
17

ايلات
رمال
25
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

رهط: إتهام رامي أبو صهيبان (29 عامًا) بإطلاق نار على مواطن كان برفقة أطفاله

قدمّت النيابة العامة- لواء الجنوب (الجنائية)، اليوم الاثنين، لائحة إتهام ضد الشاب رامي أبو صهيبان (29 عامًا) من سكان مدينة رهط، والذي تنسب له تهمة إطلاق وابل من الرصاص برفقة آخر، في المدينة، تجاه المشتبكي وأطفاله، وخلال تواجد مواطنين في ا


قدمّت النيابة العامة- لواء الجنوب (الجنائية)، اليوم الاثنين، لائحة إتهام ضد الشاب رامي أبو صهيبان (29 عامًا) من سكان مدينة رهط، والذي تنسب له تهمة إطلاق وابل من الرصاص برفقة آخر، في المدينة، تجاه المشتبكي وأطفاله، وخلال تواجد مواطنين في المكان.

وجاء في لائحة الإتهام: " في يوم 03.02.2020، قاد المتهم برفقة آخر، المركبة، بينهما كانت علاقة معرفة سابقة ورابط عائلي، وبحوزتهما مسدس مليء بالرصاص وجاهز للإستعمال، وعند وصولهما إلى أمام المشتكي، والذي كان يقف أمام محل لبيع الهواتف النقالة، في مدينة رهط، وبرفقته أطفاله وإخوته، تمهل المتهم بقيادة المركبة، وبدأ هو والذي كان برفقته بإطلاق الرصاص بشكل عشوائي تجاه المشتكي وأطفاله، مما أسفر عن إختراق رصاصة بنطال المشتكي وخروجها من الجهة الأخرى. هذا، وتنسب لائحة الإتهام للمتهم، تهمة إرتكاب جريمة بسلاح بظروف خطيرة. كما وتطلب النيابة العامة، تمديد اعتقال المتهم حتى الإنتهاء من كافة الإجراءات القانونية ضده" إلى هنا نص البيان.

 

إقرا ايضا في هذا السياق:

القدس: اصابة طفل (8 سنوات) جراء دهسه بدراجة نارية