الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 22:01

لجنه الطوارئ في بلدية الناصرة تعقد جلسة عمل مع الجبهة الداخلية

كل العرب
نُشر: 17/02/20 11:37,  حُتلن: 13:43

وصل إلى موقع كل العرب، بيان صادر عن، بلدية الناصرة، جاء فيه: "عُقدت أمس الاحد 16/2/2020 لجنة الطوارئ البلدية جلسة عمل مع قائد الجبهة الداخلية ومسؤول لواء الشمال في الجبهة وتأتي هذه الجلسة الدورية والتي تعقد عادة كل عدة أشهر بحضور رئيس بلدية الناصرة الذي يعتبر رئيسًا للجنة، وكذلك عدد من مدراء الدوائر في البلدية ومساعدي رئيس البلدية ومركز اللجنة ضابط الأمن والأمان في البلدية السيد فيصل ربايعة للإطلاع على مدى إستعداد طواقم البلدية للعمل في الحالات الطارئة".



وأضاف البيان: "هذا، وتناولت الجلسة عدد من القضايا التي تتعلق بجاهزية اللجنة ومدى تفاعلهما مع الحدث عند اللزوم وكيفية الوصول الى تقديم أفضل الخدمات في حالة وقوع أي سبب يستدعي تقديم الخدمات كطواقم الإنقاذ وكل ما يتطلبه الأمر في ساعة الطوارئ. وقدم كل مسؤول عن ملف من ملفات الطوارئ تصوره ومدى جاهزية طواقمه للتعامل مع أي حدث".

وتابع البيان: "الجبهة الداخلية ومن خلال قائدها أكدت أنها مستعدة من خلال الدورات التي تقوم بها في هذا المجال أن تشمل مديري ملفات الطوارئ في البلدية بحيث يتدربون ويتلقون المعلومات والتمارين في دورة تقام لهذا الغرض. رئيس البلدية والذي خصص مساحة واسعة في الطابق السفلي لدار البلدية لغرض إقامة محطة ومركز سيطرة للجبهة الداخلية طالب بإستيعاب كل ما يلزم من أدوات وآليات تكون تحت سيطرة البلدية عند الحاجة" .

واختتم البيان: "وكذلك تطرق الى موضوع تحضير المباني والمؤسسات البلدية خاصة داخل حدود البلدة القديمة لأن بعضها في حالة يرثى لها ويهددها السقوط. ودعا قائد الجبهة الداخلية إجراء تمارين طوارئ في المدينة تشارك فيها شرائح واسعة من الأهالي والطلاب. ودعا الى تجنيد وتحضير الشبيبة من مختلف الحركات الشبابية للتطوع والتدريب على تقديم الأفضل بحيث يخدمون مجتمعهم في الساعات الحرجة" إلى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة