جامعات / مدارسStudents

محاضرات توعوية لطلاب طبقة العواشر في ثانوية طرعان
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
17

حيفا
غيوم متفرقة
18

ام الفحم
غيوم متفرقة
17

القدس
غيوم متفرقة
16

تل ابيب
غائم جزئي
17

عكا
غيوم متفرقة
17

راس الناقورة
غيوم متفرقة
17

كفر قاسم
غائم جزئي
17

قطاع غزة
غيوم متفرقة
17

ايلات
رمال
25
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

محاضرات توعوية لطلاب طبقة العواشر في ثانوية طرعان

بالتعاون مع مجلس طرعان المحلي وضمن الأسبوع القومي للابحار الآمن في شبكة الانترنت، قامت مدرسة طرعان الثانوية بتنظيم محاضرات توعوية لطلاب طبقة العواشر، بالتعاون مع محاضرين من الشرطة الجماهيرية بهدف اعطاء الطلاب أدوات للمشاركة المسؤولة والآم

 


بالتعاون مع مجلس طرعان المحلي وضمن الأسبوع القومي للابحار الآمن في شبكة الانترنت، قامت مدرسة طرعان الثانوية بتنظيم محاضرات توعوية لطلاب طبقة العواشر، بالتعاون مع محاضرين من الشرطة الجماهيرية بهدف اعطاء الطلاب أدوات للمشاركة المسؤولة والآمنة والتي تتم في نطاق القانون، بالاضافة الى محاضرات توعية لنبذ العنف والجانب القانوني لمعالجة العنف على انواعه وتحذير الطلاب من استخدام الأدوات الحادة وجلبها الى المدرسة من اجل الحفاظ على سلامة وأمن الطلاب والمدرسة، وقدم المحاضرات من قبل الشرطة رابين عمران (الشرطة الجماهيرية في طرعان)، مهند سواعد وجلال سليمان (وحدة أبناء الشبيبة، شرطة كفركنا).

وواكب تنظيم المحاضرات المربي أحمد دحلة مركز حفظ النظام، والمربي شادي عدوي والمستشارة سهير جبارين ومركز طبقة العواشر المربي عمر زرعيني. مدير المدرسة د. جمال عدوي شكر كل من شارك وساهم في إنجاح الفعاليات.

كلمات دلالية
القدس: اصابة طفل (8 سنوات) جراء دهسه بدراجة نارية