أخبارNews & Politics

الهستدروت في حملة لتوزيع المدافئ للمسنين
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم قاتمة
24

حيفا
غيوم قاتمة
24

ام الفحم
غيوم قاتمة
25

القدس
غيوم قاتمة
23

تل ابيب
غيوم قاتمة
25

عكا
غيوم قاتمة
24

راس الناقورة
غيوم قاتمة
24

كفر قاسم
غيوم قاتمة
24

قطاع غزة
غيوم قاتمة
25

ايلات
غيوم قاتمة
25
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

الهستدروت في حملة قطرية لتوزيع المدافئ للمسنين في كافة ارجاء البلاد‎

بادرت الهستدروت في حملة قطرية لتوزيع مدافئ للمسنين والمتقاعدين في كافة ارجاء البلاد


وصل إلى "كل العرب" بيان صادر عن الهستدروت جاء فيه ما يلي:"في اعقاب احوال الطقس المتطرفة الاخيرة التي شهدتها البلاد خلال الاسابيع الماضية ومن دافع المسؤولية الاجتماعية، بادرت الهستدروت في حملة قطرية لتوزيع مدافئ للمسنين والمتقاعدين في كافة ارجاء البلاد".

وزاد البيان:"تأتي هذه الحملة في اطار نشاط الهستدروت وعملها لصالح المتقاعدين وبمبادرة من رئيس الهستدروت أرنون بار دافيد، ورئيس شعبة التنظيم والألوية أفي يحيزكيل ومدير عام الشعبة رافي سادان ورئيس نقابة المتقاعدين شموليك مزراحي.
وكجزء من هذه الخطوة الإنسانية، تم شراء أكثر من ألف من الموزعات الحرارية، والتي تم توزيعها على المتقاعدين في 29 فرعا للهستدروت من الشمال حتى الجنوب ، وكذلك من خلال التوزيع المباشر للمتقاعدين من قبل رؤساء الألوية سكرتاريي النقابات العمالية وموظفي اللواء وفروع واقسام الهستدروت في المناطق المختلفة.

في الوقت نفسه ، يستمر نشاط الهستدروت لصالح عشرات الآلاف من المتقاعدين ، بما في ذلك ضمن اطر الكليات من خلال محاضرات للإثراء والرحلات والنوادي اليومية التي تعمل في جميع أنحاء البلاد.
وقال رئيس الهستدروت أرنون بار ديفيد: "إن قرار توزيع المدافئ جاء من منطلق واجبنا والمسؤولية الاجتماعية التي نوليها لسلامة المسنين وصحتهم. ستستمر الهستدروت في العمل على تحسين وضع ومكانة المتقاعدين في إسرائيل"، إلى هنا البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

مصاب آخر من جت يتحدث حول إصابته بالكورونا