جامعات / مدارسStudents

ام الفحم: جميعة الكتاب توزع المنح على 485 طالب
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
20

حيفا
غيوم متناثرة
19

ام الفحم
غيوم متناثرة
20

القدس
غيوم متفرقة
17

تل ابيب
غيوم متفرقة
18

عكا
غيوم متناثرة
19

راس الناقورة
غيوم متفرقة
20

كفر قاسم
غيوم متفرقة
18

قطاع غزة
مطر خفيف
20

ايلات
غائم جزئي
23
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

ام الفحم: جميعة الكتاب توزع المنح الدراسية على 485 طالب بحضور عدد من النواب

عملت، اليوم السبت، جمعية الكتاب في مدينة ام الفحم المنح الدراسية على اسم الحاج فوزي فريد كرم محاميد وحرمه الحاجة صبحية كرم، ووزعت المنح على طلبة الجامعات والدراسات العليا.وتوّزع هذه المنح للسنة السابعة على التوالي في المدينة، ووصل عدد الط


عملت، اليوم السبت، جمعية الكتاب في مدينة ام الفحم المنح الدراسية على اسم الحاج فوزي فريد كرم محاميد وحرمه الحاجة صبحية كرم، ووزعت المنح على طلبة الجامعات والدراسات العليا.وتوّزع هذه المنح للسنة السابعة على التوالي في المدينة، ووصل عدد الطلاب الذين قدموا للمنح 700 طالب.

هذا وبدأ توزيع منذ ساعات الصباح وحتى الساعة الرابعة العصر، وذلك كان في مقر الجمعية بحي الشاغور في المدينة.وشارك في التوزيع كل من النواب، د. يوسف جبارين، د. أحمد الطيبي، النائبة هبة يزبك، رئيس بلدية ام الفحم د. سمير محاميد، النائب السابق د. عفو اغبارية.

ومن جانبه، قال الحاج فوزي الكرم محاميد:" نحن في قمة سعادتنا نكون عندما ندعم ونساعد طلابنا وابنائنا في المدينة، فهم الرافعة العلمية للمدينة، وكل ما نقوم به هو نابع من حبنا للمدينة ولأبنائها".ومن عنده، قال رجل الأعمال الفحماوي مؤسس الصندوق فتحي فوزي ان :" ميزانية الصندوق لهذه تصل نحو 850الف شاقل، وتتراوح المنحة الواحدة ما بين ال 1500 شاقل وحتى 5000 آلاف شاقل".

وأضاف:" ان الجمعة كانت قد قسمت المبلغ الذي كان يعطى في السابق وهو عشرة آلاف شاقل إلى قسمين وذلك بهدف حصول اكبر عدد من الطلاب على المنح".وتحدث فتحي، ان:" عُمر مسيرة الصندوق تصل الى سبعة سنوات وذلك عندما أسسه هو واخوانه حينها، وامتد الصندوق حتى يومنا هذا، وقبل تأسيس الصندوق كنت أقوم بتوزيع المنح بشكل شخصي ومن بعدها قمنا بتأسيس الصندوق والجمعية".

وتطرق فتحي:" هذا العام استقبلنا ما يقارب على 700 نموذج لطلب المنح، اذ قامت الجمعة بدراسة الطلبات وذلك وفق المعايير المهنيّة وتم المصادقة على 485 طلب".وأشار فتحي ان:" أن الجمعية تضم 20 عضوا من مختلف الأحياء في المدينة وقراها، ويقوم المندوبون بتقديم التوصيات للجمعية حول الطلاب المستحقين بناء على معرفتهم بالظروف". واختتم فوزي:" أم الفحم بطبيعة الحال تحظى بالنسبة الأكبر للطلاب الحائزين على المنحة ومن ثم يتم توزيع المنح على الطلاب من القرى المجاورة".

كلمات دلالية
كورونا والترابط الاسري/ الأخصائية وجدان شتيوي