رياضة وشبابSports

هبوعيل كوكب يسترد الصدارة بفوزه على هبوعيل زلفة تصوير: 1
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
17

حيفا
غائم جزئي
17

ام الفحم
غائم جزئي
16

القدس
غيوم متفرقة
14

تل ابيب
غيوم متناثرة
14

عكا
غائم جزئي
17

راس الناقورة
مطر خفيف
16

كفر قاسم
غيوم متناثرة
14

قطاع غزة
غيوم متفرقة
14

ايلات
غيوم متفرقة
21
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

هبوعيل كوكب يسترد الصدارة بفوزه على هبوعيل زلفة بهدفي عبد مرجان

استعاد فريق هبوعيل كوكب أبو الهيجاء الصدارة، وذاك بعد فوزه على فريق هبوعيل أبناء زلفة بهدفين مقابل لا شيء، على ملعب تعناخيم، بحضور ألف متفرج ضمن مباريات الأسبوع العشرين - خامس مباريات جولة الإياب في دوري الدرجة الأولى - المنطقة الشمالية

 استعاد فريق هبوعيل كوكب أبو الهيجاء الصدارة، وذاك بعد فوزه على فريق هبوعيل أبناء زلفة بهدفين مقابل لا شيء، على ملعب تعناخيم، بحضور ألف متفرج ضمن مباريات الأسبوع العشرين - خامس مباريات جولة الإياب في دوري الدرجة الأولى - المنطقة الشمالية. وحقق تلامذة المدرب أدهم هادية انتصارا هاما، ومن الجهة الثانية كانت الخسارة الثانية المتتالية لأبناء المدرب نضال شلاعطة والمدير المهني نبيل أمارة.
 وقبل ذلك اعتلى فريق هبوعيل عماد اكسال صدارة اللائحة، ولو بشكل مؤقت، اثر فوزه الخارجي على متذيل اللائحة فريق هبوعيل آسي جلبواع بأربعة أهداف مقابل لا شيء، إلا أن الفريق الكوكبي عاد الى مكانه الطبيعي الذي يشغله منذ عدة أسابيع، بفارق نقطتين عن الكسلاويين. وجاء الشوط الأول متكافئ المستوى بين الطرفين، مع فرص قليلة للتهديف، لكن في الشوط الثاني نجح تلامذة المدرب أدهم هادية بحسم الموقف عبر ركلتي جزاء 11م نفذهما بإتقان صانع الألعاب المجرب عبد مرجان، الأولى في الظقيقة الثابثة والستين بعد عرقلة على أحمد ذياب والثانية في الدقيقة التسعين بعد عرقلة غلى البديل الفعال أمير خلايلة. واحتفل أعضاء فريق كوكب مع مشجعيهم بعد النباراة، وسط فرحة غامرة. وقال المدرب أدهم هادية:"اجتزنا عقبة صعبة وعرفنا كيف نحيمها، لكن علينا عدم النظر الى الفرق الأخرى، بل الإهتمام بمواصلة تحقيق الإنتصارات نحو تحقيق الهدف المنشود بكسب بطاقة الإرتقاء الى مستوى فرق دوري الدرجة الممتازة، فالدوري طويل وكل مباراة صعبة فيه، وأنظارنا نحو المباراة المقبلة أمام فريق هبوعيل مجدال هعيمك".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
هبوعيل كوكب
بيتح تكفا:مصرع سيدة اثر إندلاع حريق في شقة سكنية