شباب وصبايا

تعرّفي على موضة صبغات الشعر 2020!
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

تعرّفي على موضة صبغات الشعر لربيع 2020: ألوان منعشة وغير تقليدية!

موقع العرب.كوم يقدّم لك عزيزتي حواء كل ما هو جديد ومميز في عالم الموضة والجمال


يلعب تغيير لون وقصة الشعر لدى النساء دورًا في تحسين النفسية كما أنّه يحدث فرقاً كبيراً في إطلالتنا. واليوم سنحدّثك يا عزيزتي الجميلة أكثر عن موضة صبغات الشعر لربيع 2020، وبكل تأكيد الأمر سيجعك على تغيير لون شعرك الذي ستعتبرينه بعد رؤيتك للألوان الجديدة بأنه تقليدي جداً.. تابعي معنا!


صورة توضيحية

تدرجات لون الأزرق
هل لاحظت تدرجات اللون الأزرق على شعر بيلي ايليش؟ بالتأكيد لفت نظرك كحال الجميع، هذا اللون يحتاج إلى شعر طويل مع الطبقات والأجمل أن تكون أطراف الشعر لونها أفتح من اللون الأساسي.

اللون الزهري
هذا اللون كان من أفضل ألوان الشعر لعام 2020، فهذا اللون الباستيل اللطيف مناسب لفصل الربيع، وسيبدو رائعًا إن قمتِ بقصة شعر عصرية مموجة وقصيرة مثل كيشا.

لون البني الفاتح المموّج
هو الاتجاه الجديد لعام 2020، وعلى الأرجح ستشاهدينه على أغلب نجمات هوليوود. إذا كان وجهكِ طويلاً مثل صوفيا فيرغارا، فهذا اللون يتوافق تمامًا مع شعر متوسط الطول وشعر قصير أيضًا.

أشقر فاتح مع جذور غامقة
اللون البلاتيني من أكثر الألوان التي لا تفقد رونقها في كل موضة، لكن هذه السنة يتم اعتماد خصل البلاتين الفاتحة مع جذور داكنة (أي في فروة الرأس). انظري إلى مارغوت روبي واحكمي بنفسك على سحر هذه الاطلالة.

لون "كريمة الزبدة" الأشقر
لا نختلف أبداً على مذاق كريمة الزبدة الرائع في الكعك والحلويات، لكن تخيلي معنا لو هذا اللون الرائع قد تقومين من خلاله بصبغ شعرك مثل الرائعة جوليان هوغ والتي بدت في هذه الإطلالة بشعر قصير مموج من الخصل الذهبية الشقراء المذهلة!! لا بد أن تعلمي أن هذا اللون يتصدر قائمة الوان الشعر لهذا العام.

لون الفراولة
عندما نرى راتشيل ماك آدامز نتعجب كيف يمكنها تغيير لون شعرها باستمرار وتبهرنا دوماً بألوان رائعة، لكن هذه المرة اختارت لون الفراولة وهو لون لون أشقر ناعم وغير فاتح كثيراً مع القليل من الصبغة الحمراء الدافئة، برأيي أنه الأجمل لهذا العام!

اللون البني مثل القهوة
قد تظنين أن ألوان الشعر البنية هي مجرد ألوان كلاسيكية، لكن السمراوات يتميّزن بهذا اللون كثيراً. هذه السنة لون الشوكولا لم يدخل في سباق الموضة بل دخل لون البني الاسبريسو أي بلون القهوة لينافس بقوة باقي الألوان فضلاً عن أنه من أكثر الألوان التي لا تحتاج إلى مكياج.

إقرا ايضا في هذا السياق:

هرتسليا: تعرّض سيّدة للغرق وحالتها حرجة