الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 22:02

اكسال: اجتماع انتخابي دعمًا للقائمة المشتركة بحضور الطيبي ورئيس المجلس محمد شلبي

كل العرب
نُشر: 14/02/20 23:03,  حُتلن: 09:29

رئيس مجلس اكسال المحلي المحامي محمد رافع شلبي أكّد على الدعم للقائمة المشتركة 

النائب أحمد الطيبي أكّد على أنّ الهمم عالية والطاقات الكبيرة ستحقق النتيجة الكبيرة لشعبنا

عُقد مساء اليوم الجمعة اجتماع انتخابيّ دعما للقائمة المشتركة في قرية اكسال في بيت الحاج أحمد شحاده شلبي بحضور النائب أحمد الطيبي، رئيس العربية للتغيير ورئيس كتلة القائمة المشتركة، والمحامي محمد رافع شلبي رئيس مجلس اكسال المحلي ونائب الرئيس سليم عبد الهادي واعضاء المجلس المحلي عن العربية للتغيير أحمد سعدي ووائل خليلية والمحامي أحمد فاروق دراوشة مستشار النائب الطيبي والعشرات من أهالي اكسال.

انطلق الاجتماع بكلمة ترحيبية من المُضيف الحاج أحمد شحادة شلبي الذي رحب بالنائب الطيبي والحضور الكريم ودعى في كلمته الى دعم القائمة المشتركة لتحقيق النصر للعرب في الداخل أمام الأجواء العنصرية المتفشية في البلاد.

الكلمة التالية كانت لرئيس مجلس اكسال المحلي المحامي محمد رافع شلبي الذي شدد في كلمته على أهمية الخروج والتصويت للقائمة المشتركة في الانتخابات البرلمانية المقبلة ورفع نسبة التصويت، مشيدا بأداء نواب القائمة المشتركة ومتابعة قضايا السلطات المحلية العربية ووقوفهم الى جانب رؤساء السلطات المحلية. كما واشار الى اهمية الصوت العربي في هذه الانتخابات التي تأتي مع صفقة قرن مشؤومة وتطرف في الشارع الإسرائيلي.
وانهى شلبي كلمته بالتأكيد على الدعم للقائمة المشتركة مشيرا الى أن أهل اكسال دعموا القائمة المشتركة التي حصلت على الاف الأصوات في اكسال.

الكلمة التالية كانت للمحامي أحمد فاروق دراوشه مستشار النائب الطيبي حيث شكر الحاج أحمد شحادة شلبي على استضافته للاجتماع الانتخابي واشاد بالحضور الكسلاوي الرائع الداعم للقائمة المشتركة. كما وتطرق في كلمته الى التعاون المثمر بيت المجلس المحلي والقائمة المشتركة، خاصة بين رئيس المجلس المحلي المحامي محمد رافع شلبي ونواب العربية للتغيير في القائمة المشتركة د. أحمد الطيبي والمحامي اسامه سعدي.
كما وشدد على ضرورة دعم القائمة المشتركة خاصة في هذه الانتخابات المفصلية التي ستفضي الى اسقاط بنيامين نتنياهو وزيادة التأثير وقوة القائمة المشتركة ونوابها.

الكلمة التالية كانت لرئيس العربية للتغيير ورئيس كتلة القائمة المشتركة الناب د. أحمد الطيبي، الذي شكر الحاج أحمد شحادة شلبي على "استضافته لهذا الاجتماع الانتخابي في اكسال العزيزة التي نعتبرها بلدنا واهلها هم أهلنا ولطالما نُلنا دعمها في العربية للتغيير وفي القائمة المشتركة ونريد لهذا الدعم أن يستمر وأن نرفع نسبة التصويت في الانتخابات القادمة ليتعزز تأثيرنا أمام التطرف والعنصرية وان استهداف النواب العرب والقائمة المشتركة وحملة نتنياهو ضدي شخصيا هي استهداف للمواطن العربي في البلاد والرد سيكون في الصناديق بالتصويت للقائمة المشتركة. الهمم عالية والطاقات الكبيرة ستحقق النتيجة الكبيرة لشعبنا". 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.78
USD
4.04
EUR
4.71
GBP
243214.44
BTC
0.52
CNY