الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 11:02

اتحاد أبناء مجد الكروم يحقق فوزه السابع على التوالي على الاخاء عكا بالنتيجة 3-1

محاسن ناصر -
نُشر: 14/02/20 21:42,  حُتلن: 08:42

بعد هذا الفوز المجدلاوي تتوجّه الانظار نحو مباراة الموسم ضد هبوعيل البعينة

فوز سابع على التوالي حققه فريق اتحاد ابناء مجد الكروم متصدر لائحة الدرجة الثانية للمنطقة الشمالية "أ" وهذه المرة على فريق الاخاء عكا بالنتيجة 3-1 في المباراة التي جرت على ملعب نحف بحضور قرابة ال300 مشاهد.


صور من المباراة

الفريق المجدلاوي افتتح المباراة بهدف رائع للمهاجم مهند ريان في الدقيقة السادسة بعد ان تلقى كرة خارج منطقة جزاء عكا ليسددها قوية وبشكل قوسي الى شباك شادي ميعاري الحارس العكي ليعلن تفوق الفريق المجدلاوي.

السيطرة المجدلاوية على مجريات المباراة استمرت بعد الهدف ليأتي دور المهاجم البارع بلال سبع الذي افلح من تسجيل هدف مجد الكروم الثاني بعد تلقيه كرة داخل منطقة الجزاء وبيسراه ارسل الكرة الى الشباك العكية ليضاعف النتيجة وكان ذلك في الدقيقة 16.



بلال سبع عاد مرة اخرى ليسجل هدفه الثاني في المباراة وهدف مجد الكروم الثالث في الدقيقة ال42 مع عمر الشوط الاول وكان أجمل اهداف المباراة بعد ان تلقى كرة من مهند ريان ليخترق الدفاع العكي ويتخطى الحارس ومن زاوية صعبة ارسل كرة قوسة مميوة الى الشباك و3-0 لمجد الكروم ولينتهي الشوط الاول بثلاثية نظيفة لمجد الكروم .

الشوط الثاني تراجع الاداء والضغط المجدلاوي على مرمى عكا وبالرغم من ذلك سنحت العديد من الفرص للفريقين لتسجيل اهداف اخرى الا ان الاهدارات من قبل الطرفين أبقت النتيجة على ما عليها حتى الدقيقة ال90 بها احتسب حكم المباراة ضربة حرة من 20 متراً للضيوف من عكا ليحولها الاعب فهد حسون بشكل رائع الى حلق الشباك المجدلاوية لتنتهي المباراة فوز اخر للفريق المجدلاوي والانظار بدأت تتجه مباشرة نحو مباراة الموسم الاسبوع القادم امام فريق هبوعيل البعينة في مباراة خارجية ستحدد هوية الفريق الذي سيصعد للدرجة الاولى مباشرة من المرتبة الاولى وهي مباراة عن كل الموسم بالنسبة للفريقين المجدلاوي والبعيناوي.

مقالات متعلقة