رياضة وشبابSports

الاخاء الناصرة يتعادل مع هـ. أم الفحم
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
23

حيفا
غائم جزئي
23

ام الفحم
غائم جزئي
23

القدس
غائم جزئي
23

تل ابيب
غائم جزئي
23

عكا
غائم جزئي
23

راس الناقورة
غائم جزئي
23

كفر قاسم
غائم جزئي
23

قطاع غزة
سماء صافية
22

ايلات
سماء صافية
32
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

الدرجة الممتازة: الاخاء الناصرة وهبوعيل أم الفحم يفترقان بتعادل بدون أهداف

تعادل فريق مكابي الإخاء الناصرة في المباراة البيتية أمام فريق هبوعيل أم الفحم بدون أهداف

حملت معها مواجهة مباشرة ولأول مرة بين الفريق الفحماوي واللاعب علي خطيب، الذي تنصل من اتفاقه مع الفحماويين لصالح البقاء مع النصراويين


تعادل فريق مكابي الإخاء الناصرة في المباراة البيتية أمام فريق هبوعيل أم الفحم بدون أهداف، بحضور ألف متفرج على استاد الناصرة عيلوط ضمن مباريات الأسبوع الرابع والعشرين في دوري الدرجة الممتازة.

وحملت معها مواجهة مباشرة ولأول مرة بين الفريق الفحماوي واللاعب علي خطيب، الذي تنصل من اتفاقه مع الفحماويين لصالح البقاء مع النصراويين، علما أنه قبل ذلك أكد في أكثر من مناسبة على أنه لا يريد البقاء مع الإخاء. كما كانت المواجهة الأولى بين مدرب الإخاء نير بيركوفيتش والفريق الذي دربه سابقا. وفي الجانب المهني، فإن تلامذة المدرب نير بيركوفيتش ومساعده وسام خليلية، ابن الفريق، يبحثون عن طوق النجاة، للهروب من قاع اللائحة.
 ومن الجهة الثانية عاد اللاعب متعدد الوظائف عوز رالي الى تشكيلة الفحماويين، بعد انهائه الايقاف عن مباراة واحدة. وجاءت المباراة هجومية من قبل الطرفين، لكن دون تركيز في الفرص المتاحة أمام المرمى. ولعل أبرز فرص المباراة كانت للنصراويين في الدقيقة الخامسة والسبعين، عندما سدد الموهوب نواف بزيع كرة صدها حارس الفحماويين، فعادت الى بزيع مجددا ليمررها الى المهاجم ألون بوزورجي، فدحرجها الأخير الى الشباك إلا أنها اصطدمت بمدافع فحماوي ومنه الى العارضة.

إقرا ايضا في هذا السياق:

إصابة شاب بجراح خطيرة قرب الطيرة