الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 10:01

ملخص مردود الفرق العربية ضمن الأسبوع الثاني والعشرين في الدرجة الثانية

حجاج رحال -
نُشر: 14/02/20 17:55,  حُتلن: 17:56


المنطقة الشمالية "أ"
 
فاز بيتار نهاريا على شباب طمرة بهدفين مقابل هدف واحد. وخسر مكابي معلوت أمام الوصيف هبوعيل البعينة بأربعة أهداف مقابل هدف واحد. كما خسر نادي هضبة الجولان أمام مكابي نحف بهدفين مقابل هدف واحد. وانتصر نادي كفر كنا على هبوعيل طوبا بثلاثة أهداف مقابل لا شيء. وسقط شباب سخنين أمام شباب بئر المكسور بهدف مقابل لا شيء. وفاز المتصدر اتحاد مجد الكروم على الاخاء عكا بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.
 
المنطقة الشمالية "ب"
 
اكتسح مكابي نفيه شأنان خصمه مكابي أم الفحم بأربعة أهداف مقابل لا شيء. وخسر عيروني نيشر أمام مكابي اكسال بهدفين مقابل هدف واحد. وتعادل بلدي كفر قرع أمام هبوعيل طيرة الكرمل بهدف لكل منهما. وفاز مكابي عرب النجيدات على هبوعيل رموت منشيه بهدفين مقابل هدف واحد. كما سقط هبوعيل الفريديس على أرضه أمام أبناء باقة الغربية بهدف مقابل لا شيء. وتعادل هبوعيل مصمص أمام هبوعيل صندلة بدون أهداف.
 
المنطقة الجنوبية "أ" 
 
فاز هبوعيل قلنسوة على عميشاف بيتح تكفا بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد. وافترق أبناء الطيبة أمام هبوعيل كفر برا بالتعادل بهدف لكل منهما. وتغلب المتصدر شباب الطيبة على هبوعيل هود هشارون بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد. وخسر نادي يافا أمام الشعاع كفر قاسم بهدف مقابل لا شيء.
 
المنطقة الجنوبية "ب"
 
تعادل مكابي نتيفوت أمام نادي الكسيفة بدون أهداف. وفاز شباب رهط على بيتار كريات جات بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.

مقالات متعلقة