أخبارNews & Politics

نتنياهو يعلق على الضربات الأخيرة على دمشق
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
15

حيفا
غيوم متناثرة
15

ام الفحم
غيوم متناثرة
15

القدس
غيوم متناثرة
12

تل ابيب
غيوم متناثرة
13

عكا
غيوم متناثرة
15

راس الناقورة
غيوم متناثرة
15

كفر قاسم
غيوم متناثرة
13

قطاع غزة
سماء صافية
11

ايلات
غيوم قاتمة
18
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

نتنياهو يعلق على الضربات الأخيرة على دمشق

علق رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتانياهو، الجمعة، بنوع من التهكم على الضربات الجوية التي استهدفت مواقع في العاصمة السورية دمشق.

 علق رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتانياهو ، الجمعة، بنوع من التهكم على الضربات الجوية التي استهدفت مواقع في العاصمة السورية دمشق.


وقال نتانياهو ردا على سؤال بشأن احتمال وقوف إسرائيل وراء الضربات" لا أعرف ما جرى الليلة الماضية".وأضاف: ربما يكون سلاج الجو البلجيكي قد نفذ الضربات. وجاءت تصريحات نتانياهو في سياق مقابلة مع إذاعة حيفا في إسرائيل.

وكان 7 عناصر من الجيش السوري والميليشيات الموالية له قتلوا على الأقل من جراء قصف إسرائيلي على محيط مطار دمشق الدولي، بحسب المرصد السوري لحقوق الإنسان. وفي المقابل، ذكرت وكالة الأنباء السورية الرسمية "سانا" أن الدفاعات الجوية تمكنت من إسقاط صواريخ "معادية" جرى إطلاقها من هضبة الجولان المحتلة.

وتلتزم إسرائيل عادة الصمت إزاء الهجمات الجوية التي تنشها في سوريا، وقليلة هي المرات التي أعلنت فيها صراحة قصف أهداف داخل سوريا. لكن نتانياهو أقر في عام 2017، دون أن ينتبه أن مكبر الصوت مازال يعمل خلال قمة بأوروبا بأن تل أبيب قصفت سوريا عشرات المرات. وقصفت إسرائيل، التي ترى أن الوجود المتنامي ل إيران في سوريا يمثل تهديدا لأمنها، عشرات المواقع سواء كانت إيرانية أو تابعة لقوات تدعمها طهران في سوريا.

إقرا ايضا في هذا السياق:

فارس بدير من كفرقاسم: اذا هدموا بيتي سأنتحر