أخبارNews & Politics

الاحتفال بتخريج 48 رجل اطفاء عربي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
12

حيفا
مطر خفيف
12

ام الفحم
غيوم متناثرة
12

القدس
غيوم متناثرة
10

تل ابيب
غيوم متناثرة
10

عكا
مطر خفيف
12

راس الناقورة
غائم جزئي
12

كفر قاسم
غيوم متناثرة
10

قطاع غزة
سماء صافية
8

ايلات
سماء صافية
13
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

الاحتفال بتخريج 48 رجل اطفاء وانقاذ من المجتمع العربي

أقيم مساء الأربعاء حفل انهاء مساق تأهيل رجال اطفاء وانقاذ من المجتمع العربي والذي امتد على مدار عدة أشهر

سلطة الاطفاء والانقاذ الجنرال ديدي سمحي أعرب عن سعادته الكبيرة بهذا الانجاز وبهذا الاحتفال


وصل الى كل العرب بيان صادر عن مكتب كايد ظاهر، الناطق الرسمي باسم سلطة الإطفاء والإنقاذ للمجتمع العربي، جاء فيه ما يلي:"أقيم مساء الأربعاء حفل انهاء مساق تأهيل رجال اطفاء وانقاذ من المجتمع العربي والذي امتد على مدار عدة أشهر، وهو المساق الأول من نوعه، حيث ضمّ متدربين من كافة الأطياف والأديان، منهم 48 شابا من المجتمع العربي، والذين سيعملون لخدمة كافة المواطنين في البلاد".

وزاد البيان:"الاحتفال أقيم في بيت مكابي - ريشون لتسيون، بحضور قائد سلطة الاطفاء والانقاذ الجنرال ديدي سيمحي وعدد من الضباط والمسؤولين، الى جانب شخصيات اعتبارية ورجال دين من مختلف الطوائف ورؤساء سلطات محلية من المجتمع العربي، وبمشاركة أهالي الخريجين.

يذكر أن رجال الاطفاء المتخرجين من كلية الإطفاء والإنقاذ في ريشون لتسيون تم اختيارهم بعد المناقصة التي خُصصت ولأول مرة لأبناء المجتمع العربي وتقدم لها المئات، ليتم بالنهاية اختيار 48 شابا بينهم 15 شابا من شرقي القدس وقد تمّ تأهيلهم وتدريبهم على مدار أشهر لينضموا الى جهاز الاطفاء والانقاذ على أن يتم توزيعهم للعمل في مختلف الألوية من الشمال وحتى الجنوب.

قائد سلطة الاطفاء والانقاذ الجنرال ديدي سمحي أعرب عن سعادته الكبيرة بهذا الانجاز وبهذا الاحتفال، مشيرا الى أن رجال الاطفاء والانقاذ الجدد من المجتمع العربي سينضمون الى عائلة الاطفاء والانقاذ ليستلموا مهامهم ويباشروا بخدمة المواطنين بكافة أنحاء البلاد ومن كل المجتمعات.

يذكر أن هذه الخطوة تأتي من ضمن الخطوات الكثيرة والمتنوعة التي تنفّذ في المجتمع العربي لتعزيز تواجد سلطة الاطفاء والانقاذ"، إلى هنا البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

مصادر: الجيش الاسرائيلي يطلق النار على فلسطيني