أخبارNews & Politics

مجد الكروم: نجاح بازار "زهرة أمل"
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
12

حيفا
مطر خفيف
12

ام الفحم
سماء صافية
12

القدس
سماء صافية
10

تل ابيب
سماء صافية
10

عكا
مطر خفيف
12

راس الناقورة
سماء صافية
12

كفر قاسم
سماء صافية
10

قطاع غزة
سماء صافية
8

ايلات
سماء صافية
14
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

مجد الكروم: نجاح منقطع النظير لبازار مجموعة "زهرة أمل"

نجاح منقطع النظير سُجل لبازار الثاني مجموعة زهرة أمل لذوي الاحتياجات الخاصة في مجد الكروم

خلال البازار تمّ  عرض منتجات "مجموعة زهرة امل" من صنعهم وابداعهم للحضور


نجاح منقطع النظير سُجل لبازار الثاني مجموعة "زهرة أمل" لذوي الاحتياجات الخاصة في مجد الكروم ضمن فعاليات "شباط فريد من نوعه" في المركز الجماهيري بحضور المئات وعلى رئسهم رئيس المجلس المحلي السيد سليم صليبي ورئيس المجلس السابق السيد محمد خالد كنعان ومديرة المركز الجماهيري السيدة ايه مناع / شعبان ومدراء مدارس البلدة نايف فرحات مدير ثانوية الشاغور ونزار زرقاوي مدير مدرسة عمر بن الخطاب الجماهيرية ومنال زرقاوي مديرة مدرسة المتنبي وشخصيات اجتماعية وتربوية ولفيف من اهالي القرية.

خلال البازار تمّ  عرض منتجات "مجموعة زهرة امل" من صنعهم وابداعهم للحضور، حيث سيتم رصد التبرعات لفعاليات مستقبلية لمجموعة زهرة امل المميزة . كذلك تخل الحفل فقرات ترفيهية وغنائية لاعضاء وعضوات المجموعة برفقة اطفال رياض الاطفال في خطوة لذويت القيم والأنتماء والمحبة منذ الصغر، وفقرة مميزة ورائعة للفنانة رنا ورور وفرقتها الموسيقية . كل ذلك بعرافة الأذاعي المبدع دريد زرقاوي.


الجدير ذكره ان مجموعة زهرة امل لذوي الاحتياجات الخاصة نظمت عشرات الفعاليات على مدار السنة بمشاركة كافة اعضاء المجموعة وبالتعاون ومشاركة مجموعات اخرى لذوي الاحتياجات الخاصة من بلدات عربية اخرى من كابول وباقة الغربية وقرى الشاغور.
الانسة زهرة خطيب عبرت عن فرحتها شكرها لكل من شارك وساهم وتبرع للمجموعة , حيث أكدت ان هذا الحفل أعطى المجموعة طاقات ايجابية كبيرة للاستمرار بالعطاء والتطوع والعمل من اجل هذه الشريجة المميزة من المجتمع المجدلاوي خاصة والمجتمع العربي عامة.
مديرة المركز الجماهيري السيدة اية مناع - شعبان شكرت بدروها كل من حضر وشارك وتبرع واكدت ان المركز الجماهيري هو البيت الثاني لمجموعة أمل الذي يحتضن كافة فعاليات المجموعة بشكل خاص وفعاليات ثقافية وفنية وتربوية اخرى لمجموعات اخرى.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
مجد الكروم بازار
مصادر: الجيش الاسرائيلي يطلق النار على فلسطيني