أخبارNews & Politics

نقل أجهزة غسيل كلى من القطاع لحيفا للصيانة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مديرية التنسيق والارتباط غزة نسّقت عملية نقل أجهزة غسيل الكلى من القطاع إلى رمبام للصيانة


وصل الى "كل العرب" بيان صادر عن مديرية التنسيق والارتباط غزة، جاء فيه:"في إطار النشاط المستمر الذي تقوده مديرية التنسيق والارتباط غزة ليل نهار، بهدف تلبية احتياجات سكان القطاع على أفضل وجه ممكن، قدمت اليوم (الخميس) مديرية التنسيق والارتباط غزة المساعدة في نقل أجهزة الغسيل الكلوي من القطاع إلى مستشفى رمبام في مدينة حيفا من أجل إصلاحها".


تصوير: مكتب الناطق بلسان مكتب تنسيق الأعمال في المناطق

وزاد البيان:"وتجدر الإشارة إلى أن هذه الأجهزة سيتم إرجاعها إلى القطاع بمجرد الانتهاء عملية الإصلاح. ومن الأهمية بمكان التأكيد على أن هذه الأجهزة تلعب دورًا بالغ الأهمية بالنسبة للمرضى الذين يعانون من القصور الكلوي، إذ إنها تساعد في تسهيل حياتهم بشكل كبير، لا بل تتيح لهم أيضا إمكانية الخضوع لجلسات الغسيل الكلوي في المنزل، وبدون أي حاجة للوصول إلى المستشفى.

قائد مديرية التنسيق والارتباط غزة، الكولونيل إياد سرحان: "إن عملية تنسيق نقل أجهزة الغسيل الكلوي التي أدارها ضباط مديرية التنسيق والارتباط تشكل مثالاً رائعًا على النشاط الواسع الذي نقوم به بصورة متواصلة، وذلك انطلاقًا من ثقتنا العميقة بضرورة منع استمرار تدهور الأوضاع الإنسانية في قطاع غزة، مع توفير أفضل قدر ممكن من الاستجابة لاحتياجات سكان القطاع في كافة مجالات ال حياة ، حيث نضع صحة السكان على رأس سلم أولوياتنا دائمًا. وتسعدني هذه الفرصة التي سنحت لي لتسهيل حياة المرضى بأمراض المختلفة. انني على قناعة بأن هذا التنسيق سيسمح لهم الخضوع للعلاجات بأكثر الطرق نجاعةً"، إلى هنا البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
غزة رمبام