أخبارNews & Politics

جسر الزرقاء: مخالفات تتعلّق بترخيص محل لبيع الكحول
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
15

حيفا
غائم جزئي
15

ام الفحم
غيوم قاتمة
16

القدس
غيوم متناثرة
15

تل ابيب
غيوم متناثرة
15

عكا
غائم جزئي
15

راس الناقورة
غائم جزئي
15

كفر قاسم
غيوم متناثرة
15

قطاع غزة
غيوم قاتمة
13

ايلات
غيوم متفرقة
19
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

مخالفات تتعلّق بترخيص محل لبيع الكحول والتحقيق مع صاحبه من جسر الزرقاء

ادارت الشرطة يوم امس نشاط مركز في مجال ترخيص المحال التجارية بالتعاون مع هيئات مدنية لتطبيق القانون ومنها: سلطة الضرائب والتامين الوطني ووزارة الصحة


وصل بيان إلى موقع كل العرب بيان صادر عن الشرطة جاء فيه ما يلي: "ادارت الشرطة يوم امس نشاط مركز في مجال ترخيص المحال التجارية بالتعاون مع هيئات مدنية لتطبيق القانون ومنها: سلطة الضرائب والتامين الوطني ووزارة الصحة".

وأضاف البيان: "خلال النشاط قام افراد شرطة بضمنهم افراد شرطة سريين وافراد الوحدة لمكافحة الشغب "اليسام" وافراد من هيئات لتطبيق القانون الذين عملوا وفق حدود صلاحياتهم ووفق القانون, خلال النشاط تبين عدة شبهات لمخالفات في مجال الترخيص في محلات تجارية حيث تبين وفق الشبهات تواجد بيت في القرية الذي يقوم صاحبه ببيع الكحول منه خلافا للقانون".
في غضون ذلك, تم استدعاء صاحب البيت (المحل التجاري) للتحقيق في مركز شرطة زخرون يعقوب بشبهة عيوب تقنية في مرحلة تلقي الرخص اللازمة لفتح محل تجاري, هذا بالاضافة الى ضبط المئات من الزجاجات التي تحتوي على مشروبات روحية من انواع مختلفة ومبلغ يقدر بعشرات الاف الشواقل داخل بيته يشتبه انه تنيجة بيع المشروبات الكحولية من البيت. ستواصل الشرطة نشاطاتها لتطبيق القانون في جميع المجالات بهدف ضمان امن وسلامة الجمهور" إلى هنا نصّ البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
جسر الزرقاء
اصابة شابين بانقلاب سيارة في أشكلون