جامعات / مدارسStudents

عرعرة النقب:فعاليات عن الانترنت الآمن إبتدائية السلام
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
15

حيفا
غيوم متناثرة
15

ام الفحم
غيوم متناثرة
15

القدس
غيوم متناثرة
12

تل ابيب
غيوم متناثرة
13

عكا
غيوم متناثرة
15

راس الناقورة
غيوم متناثرة
15

كفر قاسم
غيوم متناثرة
13

قطاع غزة
سماء صافية
11

ايلات
غيوم قاتمة
20
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

عرعرة النقب: مدرسة السلام الابتدائية تنظم فعاليات بموضوع الانترنت الآمن

نظمت مدرسة السلام الابتدائية الجماهيرية – عرعرة النقب، برنامجا أسبوعيا حافلا بالفعاليات التوعوية لجميع الصفوف بموضوع الانترنت الآمن تحت شعار "فكر في البداية قبل النشر في النهاية".

الاستاذ جهاد الطلقات، مدير المدرسة، شكر مركز موضوع الحوسبة، وبيّن أن الفعالية لها أهمية كبرى على ضوء انفتاح الطلاب على وسائل التواصل الاجتماعي، وعلى الشبكة العنكبوتية، ليكون إبحارهم ومشاركاتهم في إطار المسموح والآمن


نظمت مدرسة السلام الابتدائية الجماهيرية – عرعرة النقب ، برنامجا أسبوعيا حافلا بالفعاليات التوعوية لجميع الصفوف بموضوع الانترنت الآمن تحت شعار "فكر في البداية قبل النشر في النهاية".

جاءت الفعاليات تحت إشراف الاستاذ طارق غرّة، مركز موضوع الحوسبة في المدرسة.
تخلل هذا الأسبوع عدة فعاليات تمركزت حول موضوع التصفح الآمن في الانترنت مع التطرق للإيجابيات، سلبيات ومخاطر الشبكة، حيث تم على مدار أسبوع شرح موسّع من قِبل المعلمين لطلابهم حول كيفية استعمال شبكة الانترنت من خلال تمرير فعاليات داخل الصفوف، نشرات صباحية من قبل طلاب المدرسة.
وقد تم عرض شرائح مفصلة، افلام ذات صلة، بالإضافة لفعاليات محوسبة قيمة تم من خلالها نقاشات بين الطلاب والمعلمين القائمين على هذا الاسبوع، وذلك لما فيه إفادة واستفادة لطلاب المدرسة.
وتم تمرير ثلاث محاضرات توعوية، في بث مباشر من قبل الوزارة لطلاب المدرسة حول الإبحار الآمن في الشبكة العنكبوتية وكيفية التوجه للمساعدة عند حدوث اي إساءة.
الاستاذ جهاد الطلقات، مدير المدرسة، شكر مركز موضوع الحوسبة، وبيّن أن الفعالية لها أهمية كبرى على ضوء انفتاح الطلاب على وسائل التواصل الاجتماعي، وعلى الشبكة العنكبوتية، ليكون إبحارهم ومشاركاتهم في إطار المسموح والآمن.

إقرا ايضا في هذا السياق:

فارس بدير من كفرقاسم: اذا هدموا بيتي سأنتحر