الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 11:01

يوم تبادل السلطات والخبرات بين بلدية شفاعمرو ومجلس الطلاب البلدي

محاسن ناصر- مراسل
نُشر: 13/02/20 04:22,  حُتلن: 04:23

 

اقيم يوم امس الثلاثاء فعالية يوم تبادل السلطات والخبرات بين بلدية شفاعمرو ومجلس الطلاب البلدي. تضمنت هذة الفعالية تبادل مجلس الطلاب البلدي المناصب مع رئيس ، أعضاء وموظفي البلدية من أجل تطوير وتعزيز الترابط بين الجيل الناشئ من القادة ومؤسسة البلدية.



رئيس بلدية شفاعمرو السيد عرسان ياسين أكد في كلمتة الافتتاحية على أهمية مثل هذة المبادرات من أجل تعزيز روح القيادة لدى شباب شفاعمرو وأطلاعهم على كافة المسؤوليات والخدمات ألتي تقوم بها بلدية شفاعمرو.

كما القى السيد صابر يوسفين مدير قسم الشبيبة والتربية الا منهجية كلمته قائلًا : نهدف من خلال مثل هذة الفعاليات بناء جيل شبابي قيادي نعلمهُ يومًا بيومًا اليات اتخاذ القرارات والمسؤوليات الملقى على عاتق اصحاب المناصب المختلفة.

وفي دوره أكد رئيس مجلس الطلاب البلدي سهيل خطيب والذي تبادل المنصب مع رئيس البلدية بأن هذة التجربة التي خضناها كانت جيدة جدًا حيث إطلعنا بشكل وافي على الخدمات والمسؤوليات التي تقوم بها بلدية شفاعمرو ، شاركنا بعدد من الجلسات ، لمسنا كيفية ألية اتخاذ القرارات وحصلنا على يوم مثمر لكافة الطلاب المشاركين من أجل الاستفادة بخبرات المستقبل.كما رافق الطلاب ايضا كلا من الموجهتين مرادي سواعد وبيان نداف ايضا تبارك جهودهم .

وتم تبادل المناصب على النحو الآتي :
السيد عرسان ياسين - سهيل خطيب
السيد فرج خنيفس - غيداء سواعد
السيد جريس حنا - خالد جراد و زينب عبد النبي
نايف ياسين - هديل سواعد - محمود سباعنة .
السيدة رنا صبح - شورق أرمالي وسوار حصري
السيد خالد حجازي - حلا صبح و سجى عبد النبي
السيد كارم صبح - نيروز ابو حجول
السيدة أمل شلوفة - شوق سواعد ، رزان محروم وربيع جيرات
السيد صابر يوسفين - طالب خالد وبهاء سواعد
السيدة بديعة خنيفس - فاطمة قانوع وتهليل شاعر .

مقالات متعلقة