أخبارNews & Politics

شفاعمرو: اتفاق لبناء مدرسة لذوي الإحتياجات
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
20

حيفا
غائم جزئي
20

ام الفحم
غائم جزئي
20

القدس
غائم جزئي
18

تل ابيب
غائم جزئي
18

عكا
غائم جزئي
20

راس الناقورة
غائم جزئي
20

كفر قاسم
غائم جزئي
18

قطاع غزة
غيوم متناثرة
19

ايلات
سماء صافية
27
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

أتفاق اولي بين بلدية شفاعمرو وجمعية الإرسالية العظمى لبناء مدرسة لذوي الإحتياجات

إتفاق أولي بين بلدية شفاعمرو وجمعية الإرسالية العظمى في شفاعمرو ، لإقامة لبناء مدرسة وجمعية مختصة لذوي الإحتياجات الخاصة بالأخص لذوي المشاكل السمعية والنطق والتي بدورها ستكون المدرسة و الجمعية الأولى بالمجتمع العربي .

 


إتفاق أولي بين بلدية شفاعمرو وجمعية الإرسالية العظمى في شفاعمرو ، لإقامة لبناء مدرسة وجمعية مختصة لذوي الإحتياجات الخاصة بالأخص لذوي المشاكل السمعية والنطق والتي بدورها ستكون المدرسة و الجمعية الأولى بالمجتمع العربي.

أتت هذه المبادرة بتنسيق بين ممثل الجمعية القس مروان بيم من شفاعمرو ورئيس البلدية السيد عرسان ياسين والقائم بأعمال الرئيس السيد جريس حنا, وبحضور عضو البلدية السيد نزار الياس.وقد تركز عرض الجمعية على أن شفاعمرو أحد أهم البلدات العربية, وهي العنوان الأفضل لوضع الموارد لبناء المؤسسة لذوي الإحتياجات الخاصة فيها والتنسيق على مستوى محلي ومستوى دولي معاً, هذا ناهيك عن مكانها الجغرافي الممتاز والتعاون الإيجابي من قبل رئيس البلدية والأعضاء. وأكد الدكتور الياس سوسان من جمعية الإرسالية العظمى على أن الجمعية / الكنيسة الارسالية العظمى تعمل لتحقيق المساواة في المؤسسة وتحصيل الحقوق لأشخاص مع إحتياجات خاصة بغض النظر عن دين، قومي أو جنسي في جميع مجالات ال حياة بدء من التعليم والعمل, الصحة, الرفاه, الثقافة, الترفيه والفعاليات اللامنهجية على مستوى محلي ومستوى دولي.
شارك بالاجتماع ممثلي الجمعية من بلاد عالمية عديدة: من كوريا الجنوبيه, المانيا, فنلندا, أوكرانيا, روسيا وإيطاليا. حيث تمت المصادقة على الاقتراح, وأعطاء الضوء الأخضر من قبل رئيس البلدية لبدء العمل فيه من قبل أقسام البلدية المعنية بالأمر

كلمات دلالية
فيديو: شاب يطلق النار خلال زفاف في يافة الناصرة