الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 18:02

حورة: يوم دراسي لمدارس حورة حول مخاطر وأضرار التدخين

ياسر العقبي
نُشر: 12/02/20 10:54,  حُتلن: 14:09

افتتح اللقاء بحضور قرابة 80 طالبا وطالبة من مدارس البلدة، حيث تحدث محاضرون حول أضرار التدخين ومخاطره على صحة الإنسان في فترات زمنيّة متفاوتة

تخلّل هذا اليوم الدراسي ورشات عمل تعليمية متنوعة تمّ الكشف من خلالها على نظريات في مجالات متعددة، وتلقى الطلبة محاضرات توعويّة حول التدخين وطرق التخلص منه وعدم الوقوع والغرق في وحل هذا المستنقع

تحت رعاية المجلس المحلي وبالتعاون مع الكادر التربوي والاستشاري بوزارة التربية والتعليم، وسلطة مكافحة العنف والمخدرات والكحول، ومركز الشباب، فقد عقد يوم دراسي بمركز الشباب حورة في موضوع مخاطر وأضرار التدخين.

افتتح اللقاء بحضور قرابة 80 طالبا وطالبة من مدارس البلدة، حيث تحدث محاضرون حول أضرار التدخين ومخاطره على صحة الإنسان في فترات زمنيّة متفاوتة.

وقد تخلّل هذا اليوم الدراسي ورشات عمل تعليمية متنوعة تمّ الكشف من خلالها على نظريات في مجالات متعددة، وتلقى الطلبة محاضرات توعويّة حول التدخين وطرق التخلص منه وعدم الوقوع والغرق في وحل هذا المستنقع.
المجلس المحلي شكر الجهات التي ساهمت في دعم وإنجاح هذا اليوم الدّراسي من مدراء مدارس وطلبة، والكودار التربوية والاستشارية التابعة للوزارة ومركّزي منع استعمال السموم في المدارس، كما وشكر المجلس المحلي المفتشة سناء جبارين وسامي أبو ماضي والأستاذ صالح الشنارنة على دعمهم ومتابعتهم للبرنامج.

مقالات متعلقة