رياضة وشبابSports

مكابي الإخاء الناصرة يواجه هـ. أم الفحم
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
20

حيفا
غائم جزئي
20

ام الفحم
غائم جزئي
20

القدس
غائم جزئي
17

تل ابيب
غائم جزئي
18

عكا
غائم جزئي
20

راس الناقورة
غائم جزئي
20

كفر قاسم
غائم جزئي
18

قطاع غزة
غيوم متناثرة
19

ايلات
سماء صافية
27
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

الاخاء الناصرة مع بيركوفيتش وخطيب في مواجهة زملاء الأمس الفحماويين

المباراة البيتية لفريق مكابي الإخاء الناصرة أمام فريق هبوعيل أم الفحم ستجرى عصر يوم الجمعة على استاد الناصرة عيلوط


تحمل معها المباراة البيتية لفريق مكابي الإخاء الناصرة أمام فريق هبوعيل أم الفحم، عصر يوم الجمعة في تمام الساعة الثالثة على استاد الناصرة عيلوط ضمن مباريات الأسبوع الرابع والعشرين في دوري الدرجة الممتازة، تحمل معها مواجهة مباشرة ولأول مرة بين الفريق الفحماوي واللاعب علي خطيب، الذي تنصل من اتفاقه مع الفحماويين لصالح البقاء مع النصراويين، علما أنه قبل ذلك أكد في أكثر من مناسبة على أنه لا يريد البقاء مع الإخاء.

ومن المثير معرفة كيف سيلاقي الجمهور الفحماوي لاعبا تدرب لدى فريقه تدريبا واحدا ووحيدا، ثم تركه، مع الإشارة الى العلاقات الطيبة بين المعسكرين النصراوي والفحماوي. كما يتكون المواجهة الأولى بين مدرب الإخاء نير بيركوفيتش والفريق الذي دربه سابقا. وفي الجانب المهني، فإن تلامذة المدرب نير بيركوفيتش ومساعده وسام خليلية، ابن الفريق، يبحثون عن طوق النجاة، للهروب من قاع اللائحة.

وقال رئيس الاداترة ماهر حامد أن الفرق حقق نتيجة أكثر من رائعة أمام سخنين ، رغم التعادل فيها، حيث أشاد بمستوى اللاعبين وتفوقهم على خصمهم. وتابع أنه من المهم أن تكون استمرارية بتحقيق الفوز على الفحماويين، خاصة أن الفريق في فترة جيدة بجمعه أربع نقاط في مباراتيه الماضيتين.

إقرا ايضا في هذا السياق:

فتى (12 عامًا).. أصغر مصاب بكورونا في رمبام