السلطات المحلية

بلدية ام الفحم: اغلاق شارع 65 باتجاه الجنوب
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
9

حيفا
سماء صافية
9

ام الفحم
غيوم متفرقة
9

القدس
غيوم متفرقة
10

تل ابيب
غيوم متفرقة
10

عكا
سماء صافية
9

راس الناقورة
سماء صافية
9

كفر قاسم
غيوم متفرقة
10

قطاع غزة
سماء صافية
9

ايلات
سماء صافية
14
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

بلدية ام الفحم: اغلاق شارع 65 باتجاه الجنوب (الخضيرة) ليلة الجمعة

وصل موقع وصحيفة "كل العرب" بيان صادر عن بلدية ام الفحم، جاء فيه:" أفادت شركة شوارع اسرائيل (נתיבי ישראל) في رسالة لها لبلدية ام الفحم، للسائقين الكرام، بأن الشركة ستغلق شارع رقم 65 وادي عارة المتجه جنوبا (الخضيرة)، من مفرق حنا (צומת חנה)


وصل موقع وصحيفة "كل العرب" بيان صادر عن بلدية ام الفحم، جاء فيه:" أفادت شركة شوارع اسرائيل (נתיבי ישראל) في رسالة لها لبلدية ام الفحم، للسائقين الكرام، بأن الشركة ستغلق شارع رقم 65 وادي عارة المتجه جنوبا (الخضيرة)، من مفرق حنا (צומת חנה) وحتى مفرق الون (צומת אלון)، وذلك ابتداءً من مساء يوم الخميس الموافق 13.2.2020 الساعة التاسعة مساء، وحتى صباح يوم الجمعة الموافق 14.2.2020 الساعة الخامسة فجرا. بهدف إجراء أعمال وتركيب الجسر الذي يتم بناؤه في هذا المقطع بالقرب من مفرق برديس حنا".

واضاف البيان:" سيتم توجيه السائقين المسافرين في هذا الشارع خلال هذا الوقت لشوارع بديلة مؤقتة 652/650 باتجاه برديس حنا من جهة معسكر 80.
مرفق خارطة توضح المقطع الذي سيتم اغلاقه".وتطرق البيان:" لمزيد من التفاصيل يمكن الاتصال على هاتف شركة شوارع اسرائيل (נתיבי ישראל) رقم *2120". وحذرت البلدية:" الرجاء من السائقين المسافرين خلال هذا الوقت في هذا الشارع توخي الحذر والحيطة. مع تمنياتنا لكم بالسلامة".

كلمات دلالية
شبهات حول اضرام النيران بسيارة ومنزل في قلنسوة