شباب وصبايا

الألوان الزاهية تتصدر صيحات الموضة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
12

حيفا
مطر خفيف
12

ام الفحم
سماء صافية
12

القدس
سماء صافية
9

تل ابيب
سماء صافية
10

عكا
مطر خفيف
12

راس الناقورة
سماء صافية
12

كفر قاسم
سماء صافية
10

قطاع غزة
سماء صافية
8

ايلات
سماء صافية
14
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

الألوان الزاهية تتصدر صيحات أسابيع الموضة لشتاء 2020

مع إنطلاق أسبوع نيويورك خطفت أنظارنا الكثير من الألوان على منصات عروض الأزياء موسم خريف وشتاء 2020 2021.


جميعنا نبحث باستمرار عن أحدث صيحات الموضة الرائجة، ومع إنطلاق أسبوع نيويورك خطفت أنظارنا الكثير من الألوان على منصات عروض الأزياء موسم خريف وشتاء 2020 2021. فكان هناك الكثير من الألوان أبرزها الأزرق الزاهي والفوشيا والأخضر والأحمر إلى جانب بعض الدرجات المحيادة. لهذا اكتشفي معنا اليوم موضة الألوان الرائجة بأسابيع الموضة للشتاء القادم.

موضة الأخضر الزيتي أجتمع الكثير من مصممي الأزياء على تقديم اللون الأخضر الزيتي بقوة على منصات عروض الأزياء. فظهر مع قطع متنوعة فشاهدنا التنورة الزيتي بعرض توم فورد Tom Ford والفساتين الشتوية مع دار Brandon Maxwell بشكل راقي ومميز للغاية. وهو من الدرجات الرائعة التي يمكن تنسيقها بشكل عصري أو كلاسيكي حسب ذوقك.

موضة الأزرق الزاهي أصبحت الألوان الزاهية هي موضة شتاء بكل عام، فسيطرت الكثير من الدرجات الزاهية على منصة عروض الأزياء شتاء 2020 2021. أبرزها اللون الأزرق الزاهي الذي أجتمع على تقديمه أغلب دور الأزياء العالمية، فظهر مع فساتين السهرة المطرزة مع علامة Tadashi Shoji إلى جانب قطع أخرى.

موضة السماوي الباستيل كان اللون السماوي الباستيل أو ما يسمى بالـ Baby blue من أكثر الدرجات الرائجة ضمن موضة ألوان شتاء 2020 2021. فيمكنك اختياره مع البلوفرات الشتوية بشكل عصري مميز، أو مع الفساتين أو المعاطف بشكل جذاب. لضمان الحصول على إطلالة ناعمة تكسر الشكل التقليدي للإطلالة الشتوية.

موضة الأحمر اللون الأحمر من الصيحات الرائجة التي لا يمكن أن تختفي سواء في فصل الشتاء أو الصيف، ولكنه كان مسيطر بقوة على منصة عروض الأزياء شتاء 2020 2021. فيمكنك اختياره سواء مع المعطف الكلاسيكي أو فساتين السهرة المفعمة بالأنوثة، كما يمكنك تجربة جاكيت باللون الأحمر ليتم تنسيقه مع تنورة سوداء.

موضة الفوشيا والورديكانت درجات الوردي والفوشيا من أكثر الألوان التي تصدر بقوة موضة شتاء 2020 2021. فخطفت أنظارنا خلال عرض توم فورد مع البلوفر الملون وتنورة من نفس الدرجات، أما إن كنت فتاة عصرية جريئة فلا تترددي من تجربة البدلة الفوشيا أو الفساتين الشتوية العصرية.

موضة الأخضر الرائجة كان هناك الكثير من درجات اللون الأخضر مسيطرة على منصات عروض الأزياء. فكان هناك تنوع بين الألوان الزاهية والداكنة كي يكون من السهل عليك اختيارها حسب لون بشرتك. ولضمان الحصول على إطلالة غير تقليدية بمختلف الأوقات والمناسبات.

موضة درجات البيج والكاميل الرائجة بالتأكيد لن تكتمل موضة الألوان الشتوية هذا العام إلا بتقديم الدرجات المحايدة وبالتحديد البيج والكاميل والبني. فبالتأكيد عليك امتلاك على الأقل درجة واحدة منهم في خزانتك. لهذا احرصي على ارتدائه في الشتاء القادم لتكوني مواكبة لموضة خريف وشتاء 2020-2021.

إقرا ايضا في هذا السياق:

مصادر: الجيش الاسرائيلي يطلق النار على فلسطيني