رياضة وشبابSports

ازدحام شديد في أعلى لائحة الدرجة الثانية بين 4 فرق
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
12

حيفا
مطر خفيف
12

ام الفحم
غائم جزئي
12

القدس
غائم جزئي
10

تل ابيب
غائم جزئي
10

عكا
مطر خفيف
12

راس الناقورة
مطر خفيف
12

كفر قاسم
غائم جزئي
10

قطاع غزة
سماء صافية
9

ايلات
سماء صافية
15
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

ازدحام شديد في أعلى لائحة الدرجة الثانية بين 4 فرق للصعود الى الدرجة الأولى

أصبح الازدحام شديدا أكثر في أعلى لائحة دوري الدرجة الثانية – المنطقة الشمالية ب بين 4 فرق لكسب بطاقة الصعود الى مستوى فرق دوري الدرجة الأولى – المنطقة الشمالية.


أصبح الازدحام شديدا أكثر في أعلى لائحة دوري الدرجة الثانية – المنطقة الشمالية "ب" بين 4 فرق لكسب بطاقة الصعود الى مستوى فرق دوري الدرجة الأولى – المنطقة الشمالية. ويتربع فريق هبوعيل الفريديس على عرش اللائحة برصيد 49 نقطة، يليه فريق عيروني نيشر بنفس عدد النقاط. ويأتي بلدي كفر قرع في المرتبة الثالثة برصيد 47 نقطة، بينما يحل فريق مكابي الرينة في المركز الرابع برصيد 46 نقطة.


ويستقبل متصدر اللائحة فريق هبوعيل الفريديس، بقيادة المدرب فايد حسون ومساعده أدهم زعبي، في مباراة بيتية، فريق القاع اتحاد أبناء باقة الغربية، علما أن المباراة ستجرى على ملعب الفريديس بعد انتهاء العقوبة بحق الفريديس. أما الوصيف فريق عيروني نيشر فيستضيف فريق القمة مكابي اكسال، وسط طموحات الكسلاويين للمشاركة في اختبارات الارتقاء الى مستوى فرق دوري الدرجة الأولى. وتنتظر ثالث الترتيب فريق اتحاد بلدي كفر قرع مهمة بيتية أمام فريق القاع هبوعيل طيرة الكرمل، في حين يحل رابع الترتيب فريق مكابي الرينة ضيفا على فريق القاع هبوعيل جت. وأكد المدرب عيسى نجيدات على أن فريقه الريناوي يطالب بالحصول على حقه في تزعم الفرق، خاصة بعد فوزه على نيشر بهدف مقابل لا شيء، ليكون الانتصار السابع على التوالي، وأنه يؤمن بقدرات اللاعبين لصنع الفارق في المباريات المتبقية.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
رياضة مباراة فريق
مصادر: الجيش الاسرائيلي يطلق النار على فلسطيني