أخبارNews & Politics

موجة البرد المتطرفة مستمرة حتى الثلاثاء
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
12

حيفا
غيوم متناثرة
16

ام الفحم
غيوم متناثرة
14

القدس
غيوم متناثرة
11

تل ابيب
غيوم متناثرة
12

عكا
غيوم متناثرة
16

راس الناقورة
غيوم متفرقة
10

كفر قاسم
غيوم متناثرة
12

قطاع غزة
غيوم متفرقة
8

ايلات
غائم جزئي
18
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

موجة البرد المتطرفة مستمرة حتى مساء الثلاثاء: أجواء شديدة البرودة وأمطار متفرقة

يصل إلى البلاد خلال الـ 24 ساعة القادمة منخفض جوي جديد يمتاز بسرعته حيث لن تتجاوز مدة مكوثه 20 ساعة

من المتوقع أن تبقى البلاد خلال الساعات القادمة تحت تأثير الكتلة الهوائية القطبية شبه الجافة مع ارتفاع طفيف على درجات الحرارة


تستمر موجة البرد المتطرفة التي تجتاح البلاد إلا أنّ حدّتها تكون أقل تأثيرًا بالتزامن مع وصول منخفض جوي جديد ويمتاز بسرعته حيث لن تتجاوز مدة مكوثه 20 ساعة.


صورة توضيحية

ومن المتوقع أن تكون المناطق الشمالية هي الأكثر تأثرا بالمنخفض الجوي القادم والسريع التأثير والمتوسط الفعالية، وبشكل أقل مناطق وسط البلاد بما في ذلك الساحل الأوسط ووسط الضفة الغربية. وستكون الفعالية المرافقة للمنخفض الجوي ضعيفة جداً في مناطق جنوب الضفة الغربية وقطاع غزة وجنوب البلاد عموماً.

ومن المتوقع أن تبدأ الأمطار بالهطول في ساعات ما بعد ظهر يوم غد الثلاثاء في المناطق الشمالية من البلاد تمتد لاحقاً إلى شمال الضفة الغربية وتمتد بعض الزخات المطرية الى وسط الضفة الغربية. ويتزامن بدء تأثير المنخفض الجوي الجديد مع رحيل الكتلة الهوائية القطبية الشديدة البرودة مما يعني ارتفاع طفيف على درجات الحرارة وانخفاض ملموس في حدة البرودة التي ضربت البلاد منذ يوم السبت الماضي.

ومن المتوقع أن تبقى البلاد خلال الساعات القادمة تحت تأثير الكتلة الهوائية القطبية شبه الجافة مع ارتفاع طفيف على درجات الحرارة مع بقاء الجو شديد البرودة لكن بحدود أقل من يوم أمس الأحد. ويستقر الجو بشكل كامل اعتبارا من يوم بعد غد الأربعاء وساعات ما بعد الظهيرة.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
أمطار برد أجواء باردة
الصحة: من السابق لأوانه الحديث عن انتهاء كورونا