رياضة وشبابSports

شباب اللد يواجه الوحدة كفر قاسم
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
9

حيفا
سماء صافية
9

ام الفحم
غيوم متفرقة
9

القدس
غيوم متفرقة
10

تل ابيب
غيوم متفرقة
10

عكا
سماء صافية
9

راس الناقورة
سماء صافية
9

كفر قاسم
غيوم متفرقة
10

قطاع غزة
سماء صافية
9

ايلات
سماء صافية
14
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

شباب اللد المندفع بعد 4 انتصارات متتالية يواجه الوحدة كفر قاسم

يحل فريق هبوعيل شباب اللد ضيفا على شقيقه فريق النادي الرياضي الوحدة كفر قاسم، مساء اليوم الإثنين في تمام الساعة السابعة على استاد اللد، ضمن مباريات الأسبوع الثالث والعشرين - ثامن مباريات جولة الإياب في دوري الدرجة الممتازة. يشار الى أن هذ

 


يحل فريق هبوعيل شباب اللد ضيفا على شقيقه فريق النادي الرياضي الوحدة كفر قاسم، مساء اليوم الإثنين في تمام الساعة السابعة على استاد اللد، ضمن مباريات الأسبوع الثالث والعشرين - ثامن مباريات جولة الإياب في دوري الدرجة الممتازة. يشار الى أن هذا الملعب يخدم الطرفين، في ظل عدم توفر ملعب بيتي للقسماويين.

وقد حقق شباب اللد، باشراف المدرب عدنان الوحيدي، فوزه الرابع على التوالي، وجاء على حساب متصدر اللائحة فريق مكابي بيتح تكفا بهدفين مقابل لا شيء، حيث أحرز له يوفال حليفا مرتين. وقال المدرب عدنان الوحيدي:"نؤمن بقدراتنا على البقاء منذ بداية المشوار، حتى في أحلك الظروف، فقد أجرينا التغييرات المطلوبة، وانتصاراتنا تتحقق بطريقة مقنعة عبر مستوى مميز، وتطلعاتنا للاستمرار في هذه الانتصارات".
ودعا عدنان الوحيدي جميع محبي الفريق الى الحضور والمؤازرة، حيث أكد على أهمية توفير الدعم المعنوي المطلوب لدعم مسيرة الفريق ورفع شأنه، نحو ضمان البقاء في الدوري.

كلمات دلالية
شبهات حول اضرام النيران بسيارة ومنزل في قلنسوة