الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 10:01

برشلونة يحقق انتصارا صعبا على مضيفه ريال بيتيس

كل العرب
نُشر: 10/02/20 00:11,  حُتلن: 10:16

 

حقق برشلونة انتصارا صعبا بنتيجة (3-2) على مضيفه ريال بيتيس، في اللقاء الذي جمع بينهما، ضمن منافسات الجولة الـ 23 من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

ويضيف برشلونة بهذا الانتصار لرصيده النقطة الـ 49، ليقلص الفارق بينه وبين ريال مدريد لثلاثة نقاط فقط بصدارة الدوري الإسباني.ويتوقف في المقابل، عدد نقاط ريال بيتيس عند 28 نقطة في الترتيب الـ 13.تقدم سيرجيو كاناليس في الدقيقة السادسة لريال بيتيس عبر ضربة جزاء، بعد لمسة يد ضد المدافع لينجليت.

واستطاع لاعب الوسط الهولندي فرينكي دي يونج في الدقيقة التاسعة، معادلة النتيجة لبرشلونة بعد إنفراد من تمريرة ميسي.ونجح نبيل فقير لاعب وسط بيتيس في تسجيل الهدف الثاني لفريقه، من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.وعادل النتيجة لبرشلونة في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، لاعب الوسط سيرجيو بوسكيتس من تسديدة أرضية.

وأحرز لينجليت في الدقيقة "72"، الهدف الثالث لبرشلونة، عقب ضربة رأسية من عرضية ليونيل ميسي. ,وأشهر حكم اللقاء في الدقيقة "75" البطاقة الحمراء لنبيل فقير لاعب وسط بيتيس بسبب الاعتراض، ليحصل على البطاقة الصفراء الثانية ومن ثم الطرد.وعاد حكم المباراة في الدقيقة "79"، ليشهر البطاقة الحمراء الثانية في اللقاء، لكليمونت لينجليت مدافع برشلونة.

مقالات متعلقة

Got