الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 15:02

إختتام ورشة التمكين لطالبات المدرسة التكنولوجية طرعان بأجواء الخير والتفاؤل

كل العرب
نُشر: 09/02/20 19:18,  حُتلن: 00:14

 

بسعادة كبيرة إختتمت طالبات الصف الثاني عشر 3 فرع الحاضنات في المدرسة الثانوية التكنولوجية في طرعان المشاركة في الورشة التمكينية التي نُظِّمت مع مركز " نور "، وقد أبدت الطالبات عن فرحهن واستعدادهن لحياتهن المستقبلية.

أشرفت مديرة المركز السيدة ربى حلاحلة على تنظيم ودعم الورشة، وقامت العاملة الإجتماعية رزان بشارات بتقديم اللقاءات وإدارتها بين طالبات الفرع بمرافقة ومساندة من مربية الطالبات ومركّزتهم نهاية حسن.
شملت الورشة لقاءات عديدة غنية بالبرامج والنشاطات الإجتماعية والثقافية والفنية، التي تهدف لإتاحة فُرَص للدفع لتحقيق الذات وتطويرها عند الطالبات، والنهوض بمكانهن، وإكسابهن مهارات شخصية لإحداث التغيير المجتمعي ومواجهة وتحمل مجالات الحياة وإدارتها بطرق حكيمة، وتسهيل الإنخراط في سوق العمل والعطاء والبناء والعلم.
وأشادت العاملة الإجتماعية رزان بشارات بإنضباط الطالبات وتمكنهن من إكتساب وإستيعاب المهارات العلمية المختلفة للقيام بتطوير وبناء المجتمع وإحداث التغيير في حياتهم الإجتماعية والعملية. وأضافت مديرة مركز "نور" السيدة ربى حلاحلة أن ورشة الطالبات حققت النجاح المرجو من تنظيمها بنسبة عالية.
تقدّم مدير المدرسة الأستاذ علي زكي عدوي،الذي دعم المشروع منذ البداية، بإمتنان المدرسة وطواقمها للمجلس المحلي طرعان الداعم الأساسي لمشاريع المدرسة وبرامجها. وتوجه بالشكر للمستشارة التربوية نجدية حبشي ومركزة الفرع المربية نهاية حسن على مساهمتهن في بناء هذه الورشة الجميلة وعلى جهودهن في سبيل دعم وتطوير الطالبات في المدرسة، وتوجه بشكرهِ أيضاً للعاملة الإجتماعية رزان بشارات ومركّزة المشروع ربى حلاحلة على هذه الشراكة، وأكد على إستمرارية الشراكة في العمل مع المدرسة معرباً أن رفعة الطلاب والطالبات هي رؤية المدرسة الثانوية التكنولوجية.

مقالات متعلقة