الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 07:02

اللاعب الفحماوي فايق محاميد: نحن على اتم استعداد وسننتصر على فريق العهد اللبناني ببطولة كأس الاتحاد الاسيوي

امير بويرات
نُشر: 09/02/20 19:15,  حُتلن: 07:24

يستعد فريق هلال القدس الفلسطيني لملاقاة فريق نادي العهد اللبناني، غداً الاثنين، وستقام المباراة على أرضية ستاد كميل شمعون في العاصمة اللبنانية بيروت، وذلك ضمن مباريات المجموعة الأولى من بطولة كأس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم.


وكان قد وصل فريق هلال القدس الى بيروت، مساء يوم الجمعة الأخير، وأستقبل نادي القدس وفد كبير من اللاجئين الفلسطينيين في لبنان، وينتظر المئات من اللاجئين في بيروت المباراة بفارغ الصبر لتشجيع الفريق الذي يمثل وطنهم فلسطين، إذ أن السفارة الفلسطينية في بيروت عملت على حشد الجماهير الفلسطينية في لبنان لتشجيع فريق هلال القدس.وبهذا الشأن، قال لاعب فريق هلال القدس فايق محاميد من مدينة ام الفحم، لمراسل موقع وصحيفة "كل العرب"، أن:" المشاركة في البطولة الآسيوية هذا بحد ذاته شرف عظيم لفايق محاميد وللكرة الفلسطينية أيضا، الوصول لمراحل عالمية في كرة القدم وخاصة أننا فريق فلسطيني فهذا فخر كبير لنا".


وبذات السياق، عن الإستعدادات، أوضح محاميد" انا شخصياً على أتم استعداد للمباراة، وذلك من جميع الجوانب النفسية والمهنية، وآمل أن أقدم كل ما لدي على أرضية الملعب، ويكون الفوز فقط هو الحليف لنا". وأضاف محاميد:" سنتعامل مع المباراة كأي مباراة أخرى، و باعتقادي ستكون مباراة على مستوى عالٍ، وذلك لاننا سنواجه فريق كان بطل كأس الإتحاد الآسيوي السنة الماضية، بالإضافة الى قوّة الفريق وكادره".


ووجه محاميد:" أوجه بدايةً كلمة شكر لجميع متابعينا ومشجعينا من فلسطين والعالم اجمع، ونأمل أن نخرج من المباراة منصورين باذن الله".ومن الجدير بالذكر ان، نادي هلال القدس يشارك في بطولة كأس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم، للمرة الثالثة على التوالي، وهو الممثل الوحيد لفلسطين بهذه البطولة العالميّة الهامّة.

مقالات متعلقة