الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 23:01

بلدية طمرة: النضال بشأن مخطط 1+2 مستمر من أجل توسيع مسطح المدينة وحل أزمة المسكن

كل العرب
نُشر: 09/02/20 16:00,  حُتلن: 22:31

إدارة بلدية طمرة في لقاء استشاري مع البروفيسور يوسف جبارين

وصل إلى "كل العرب" بيان صادر عن بلدية طمرة، جاء فيه ما يلي:"تعمل إدارة بلدية طمرة برئيسها الدكتور سهيل ذياب منذ مطلع سنة 2015 على توسيع مسطح المدينة وحل أزمة المسكن وعلى هذا الصعيد لا يخفى العمل الذي تقوم به إدارة بلدية طمرة بشأن مخطط جنوب طمرة يشمل شارع العش كمدخل رسمي للمدينة".


خلال الجلسة

وزاد البيان:"وضمن جهود إدارة بلدية طمرة لتعزيز موقفها الواضح منذ بداية المخطط "תמ"ל 1101 " مخطط العش وحول مضمون الاعتراض على المخطط الذي تم طرحه؛ التقت اليوم إدارة البلدية ممثلة برئيس البلدية الدكتور سهيل ذياب ونوابه السيد عامر أبو الهيجاء، المحامي نضال عثمان، المحامي محمد زيداني والمهندسين غسان زيداني وأحمد همام، بمشاركة المحامي معين عرموش ممثلًا عن اللجنة الشعبية مع البروفيسور يوسف جبارين المحاضر في معهد التخنيون في حيفا في مجال التخطيط، واستمع المشاركون لوجهة نظر بروفيسور جبارين حول المخطط والذي بدوره قَيّم المخطط بقوله أنه فرصة تاريخية وممنوع التنازل عنه وأثنى على عمل البلدية في مواكبة التحضير للمخطط، وأكد على المهنية العالية التي تم التعامل بها من قبل البلدية حتى وصل المخطط إلى هذا الوضع وتم طرحه. ووصفه بأنه مخطط استراتيجي لطمرة ويخدمها على الأقل ل50 عاما.
ولخص المجتمعون أهمية تحضير اعتراض على جزئيات معينة في المخطط من أجل ضمان تمريره وتقليل الضرر على طمرة وأهلها قدر الإمكان.

بلدية طمرة مستمرة بالعمل الجاد والمسؤول لضمان حقوق طمرة مستثمرة كل الجهود ومستعينة بمختصين بمجال الأرض والمسكن من أجل حل أزمة المسكن التي عانت منها طمرة سنوات عديدة ومن أجل تحصيل حقوق المواطن الطمراوي"، إلى هنا البيان. 

مقالات متعلقة