أخبارNews & Politics

ضبط سائق من المركز وهو يقود سيارته بسرعة 193 كم
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
17

حيفا
سماء صافية
17

ام الفحم
سماء صافية
17

القدس
غائم جزئي
15

تل ابيب
سماء صافية
16

عكا
سماء صافية
17

راس الناقورة
غيوم متفرقة
17

كفر قاسم
سماء صافية
16

قطاع غزة
سماء صافية
13

ايلات
غيوم متناثرة
19
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

ضبط سائق من المركز وهو يقود سيارته بسرعة 193 كيلومترًا في شارع الشاطئ

قالت الشرطة في بيان لها:" انها ضبطت سائقا من سكان المركز، يقود بسرعة 193 كلم/س على شارع رقم 2 بالقرب من شفاييم، وتم ايقاف ال سيارة بعد ضبطها في كاميرا السرعة. وتم اعتقال السائق للتحقيق. وسحب رخصته


قالت الشرطة في بيان لها:" انها ضبطت سائقا من سكان المركز، يقود بسرعة 193 كلم/س على شارع رقم 2 بالقرب من شفاييم، وتم ايقاف ال سيارة بعد ضبطها في كاميرا السرعة. وتم اعتقال السائق للتحقيق. وسحب رخصته ومصادرة مركبته وتحويله بعد ذلك للحبس المنزلي لمدة 5 ايام".

 وجاء في بيان الشرطة:"خلال نشاط لافراد شرطة المرور اليوم للحد من مخالفات السرعة الفائقة التي تشكل السبب الرئيسي لحوادث الطرق والاصابات, حيث تشير الابحاث الى علاقة بين الحوادث المروعة وسرعة المركبة, قام افراد من الشرطة بنشاط مركز ضد سائقي المركبات الذين يسمحون لأنفسهم بالقيادة بسرعة فائقة وتعريض مستخدمي الطرق للخطر حيث ستواصل الشرطة نشاطها بهدف الردع وزيادة السلامة على الطرقات. خلال نشاط لافراد شرطة المرور اليوم تم رصد مركبة من خلال جهاز لرصد السرعة ال"ممليز" وهي تسير على الشارع رقم 2 (شارع الشاطئ) بسرعة فائقة وهي 193 كم/ساعة بالقرب من شفاييم. هذا وبفضل نشر القوات في الميدان بشكل مهني تم توقيف المركبة على بعد مئات الأمتار من نقطة تشخيصها. السائق المشتبه من سكان مركز البلاد في الثلاثينيات, هذا وقام ضابط شرطة الذي تواجد في المكان بالغاء رخصة قيادة السائق لمدة 30 يوما وتمت احالته للتحقيق ولاحقا تم اطلاق سراحه للاقامة الجبرية لمدة 5 ايام وبعدها تلقى السائق استدعاء للمثول في المحكمة لإجراءات محاكمة سريعة. هذا وتنوي الشرطة تقديم طلب لمصادرة مركبة السائق المشتبه".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
سرعة
جت المثلث: اصابة رابعة في البلدة بفيروس كورونا لشابة