ثقافة جنسية

هل الزوجة نادمة بعد الخيانة؟
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
19

حيفا
غيوم متفرقة
19

ام الفحم
غيوم متفرقة
19

القدس
غيوم متناثرة
18

تل ابيب
غيوم متناثرة
18

عكا
غيوم متفرقة
19

راس الناقورة
غيوم متفرقة
19

كفر قاسم
غيوم متناثرة
18

قطاع غزة
غيوم متفرقة
19

ايلات
رمال
22
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

هل الزوجة نادمة بعد الخيانة؟ إليك هذه الإشارات

كثيرًا ما نسمع عن حالات الخيانة الزوجية، والتي غالبا ما تكون من قبل الزوج لزوجته، لكن ماذا لو حدث الأمر من قبل الزوجة؟

إذا كانت المرأة نادمة جدّاً على خيانتها لزوجها، فلن تتمكّن أبداً من حبس دموعها!


كثيرًا ما نسمع عن حالات الخيانة الزوجية، والتي غالبا ما تكون من قبل الزوج لزوجته، لكن ماذا لو حدث الأمر من قبل الزوجة؟ كيف تتصرّف المرأة في حال خانت زوجها وندمت؟ ومهما كان نوع الخيانة ومهما حدث، قد تندم الزوجة على ما فعلته ويمكن التأكّد من ندمها من خلال مؤشرات واضحة. ما هي هذه العلامات؟ تابعوا معنا!


صورة توضيحية

- من بين أبرز المؤشرات الواضحة التي تدلّ على ندم الزوجة بعد الخيانة، هو طلبها الدائم للسماح. المرأة النادم لن تتوقّف أبداً عن الإعتذار لزوجها وطلب السماح منه.

- إذا كانت المرأة نادمة جدّاً على خيانتها لزوجها، فلن تتمكّن أبداً من حبس دموعها! الزوجة النادمة تبكي بحرقة لأنها تسبّبت بالأذى لزوجها، ودموعها أكبر دليل على أنها نادمة على ما فعلته.

- قد تلجأ إلى بعض الأصدقاء أو الأقارب ليلعبوا دور الوسيط بينها وبين زوجها. فإذا كانت نادمة على خيانتها لزوجها وتريد إصلاح الأمر، لن تتردّد بطلب الدعم والمساعدة من الآخرين من أجل أن تظهر لزوجها مدى حزنها وندمها.

- إلى جانب كل المحاولات، ستشتري له الهدايا وترسل له الورود وحتى أنها قد تحضّر له المفاجآت وتحضّر له الطعام الذي يحبّه وكل ذلك لأنها تريد فعل المستحيل ليسامحها.

- إذا لم يكن يقبل التواصل معها، قد تلجأ إلى الرسائل. الزوجة النادمة مستعدّة لفعل أي شيء لتظهر أسفها لزوجها وحزنها على ما فعلته. قد ترسل له رسائل حب واعتذار ولن تستسلم أبداً.

- عندما يخطئ شخص بحق من يحب ويشعر بالندم على فعلته، من الطبيعي أن تتأثّر حالته النفسية. وهذا ما يحصل مع المرأة التي تخون زوجها وتندم. الإكتئاب والعزلة من بين أهم علامات ندم الزوجة بعد الخيانة، لأنها تتأثّر كثيراً وقد تصل إلى مرحلة تكره فيها نفسها وتجد صعوبة في مسامحة نفسها. وإذا رفض زوجها مسامحتها، ستتدهور حالتها النفسية أكثر وستصاب بالإكتئاب.

إقرا ايضا في هذا السياق:

211 إصابة بالكورونا في البلدات العربية..إليكم القائمة