ثقافة جنسية

خطوات لتجذبي الرجل للزواج منك!
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
10

حيفا
سماء صافية
15

ام الفحم
غيوم متفرقة
13

القدس
غائم جزئي
11

تل ابيب
غيوم متفرقة
11

عكا
سماء صافية
15

راس الناقورة
سماء صافية
9

كفر قاسم
غائم جزئي
12

قطاع غزة
غائم جزئي
15

ايلات
سماء صافية
17
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

خطوات لتجذبي الرجل للزواج منك!

هل تبحثين عن الإستقرار وترغبين بالزواج من الرجل الذي يعجبك وتشرعين بالحبّ اتجاهه؟!

ينجذب الرجل إلى المرأة الجميلة والأنيقة، لذلك احرصي على الإعتناء بمظهرك الخارجي


هل تبحثين عن الإستقرار وترغبين بالزواج من الرجل الذي يعجبك وتشرعين بالحبّ اتجاهه؟! تعرفي معنا كيف تجذبين الرجل للزواج منك بخطوات بسيطة حتى تسرقي اهتمامه وتجعليه يتعلّق بك.. تابعي معنا!


صورة توضيحية

- من الطبيعي أن ينجذب الرجل إلى المرأة الجميلة والأنيقة، لذلك احرصي على الإعتناء بمظهرك الخارجي. ابرزي جمال شعرك وضعي المكياج من وقت إلى آخر، وتألّقي بأجمل الأزياء وطبّقي العطر دائماً لأن العطر أيضاً له تأثيره الكبير على جذب الرجل.

- ما لا شكّ فيه أن الرجل يحب المرأة المحترمة صاحبة الأخلاق الحميدة. لذلك احرصي على إبراز هذا الجانب الأساسي فيك.

- من الضروري جدّاً أن تقدّري جهوده والأمور التي يقوم بها لك حتى ولو كانت بسيطة. بهذه الطريقة سينجذب إليك أكثر!

- يحب الرجل كثيراً المرأة التي تلجأ إليه، فهذا يشعره برجولته أكثر وسيشعر أنه مهم بالنسبة إليك. إستشيريه وخذي برأيه دائماً ولا تترددي بطلب النصائح منه.

- هل تعلمين أن الإبتسامة وحدها يمكن أن تشكّل فرقاً؟ يكفي أن تبتسمي له على الدوام وأن تكوني مرحة لجذب انتباهه. لا تترددي بالإبتسام له وسترين كيف أن ابتسامتك يمكن أن تصنع العجائب!

 - يحب الرجل المرأة القوية والواثقة من نفسها، لذلك لا تكوني ضعيفة أمامه بل على العكس. ابرزي شخصيتك ولكن في الوقت عنيه لا تسيطري عليه لأن الرجل لا يجب المرأة التي تتحكّم به والتي تحاول أن تكون أقوى منه.

- إذا أردت أن تجذبي انتباه الرجل، إفتحي قلبك له واخبريه بعض الأمور عن نفسك واجعليه يشعر بأنّك تثقين به. بهذه الطريقة سيتقرّب منك أكثر وسيشعر برجولته أيضاً.

- لكي تقرّبيه منك، دعيه يعلم أنّك تحبّين العائلة وتقرّبي أيضاً من أفراد عائلته، فهذا الأمر سيعني له الكثير. لا تترددي أيضاً بأن تسأليه عنهم والإطمئنان عليهم وسترين كم ستصبحين مهمة بالنسبة إليه.

- إذا كان هدفك الزواج منه، فيجب عليك يا عزيزتي أن تظهري له حبّك للأطفال. بهذه الطريقة ستشجّعينه أكثر على التفكير بالزواج منك لأنه سيرى فيك أمّاً لأولاده!

- إذا كنت تريدين جذبه للزواج منك، فاعلمي أنّك يجب أن تشكّلي له الدعم والتشجيع ليتقدّم في حياته. فالرجل يبحث عن مرأة تشجّعه على التطور وتسانده في تحقيق أحلامه. كوني أنت هذه المرأة التي تدفعه إلى تحقيق أهدافه وأظهري له أنك تؤمنين بقدراته وسيصبح أكثر تعلّقاً بك.

- من بين الأمور التي عليك فعلها من أجله، هو الإهتمام ثم الإهتمام! يحب الرجل أن يحصل على الإهتمام من المرأة. لذلك أظهري له أن تهتمين لأمره وأنك تسمعين له دائماً عندما يكون بحاجة إلى التكلّم. كوني سنداً له وسترين كيف ستزداد ثقته بك وسيتعلّق بك أكثر.

إقرا ايضا في هذا السياق:

الإدارة المدنية توقف هدم المنازل في الضفة