ثقافة جنسية

زوجك مشغول دائما؟ هذا ما عليك فعله
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
18

حيفا
غيوم متفرقة
18

ام الفحم
غيوم متفرقة
18

القدس
غيوم متفرقة
17

تل ابيب
غيوم متفرقة
18

عكا
غيوم متفرقة
18

راس الناقورة
غيوم متفرقة
18

كفر قاسم
غيوم متفرقة
17

قطاع غزة
غيوم متفرقة
18

ايلات
رمال
21
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

زوجك مشغول دائما؟ هذا ما عليك فعله

عزيزتي الزوجة، نقدّم لك اليوم مجموعة من النصائح والخطوات للتعامل مع زوجك المشغول دائما

أظهري له أنّك تقدّرين له تعبه والجهود التي يقوم بها


عزيزتي الزوجة، نقدّم لك اليوم مجموعة من النصائح والخطوات للتعامل مع زوجك المشغول دائما. فرغم صعوبة الأمر والضغط الذي يسببه انشغال الزوج الدائم سواءً بسبب عمله أو سفره أو الكثير من العوامل الأخرى، إلا أنّه يمكنك دائماً أيجاد بعض الحلول لإبقاء العلاقة قوية بينكما من دون الوقوع في خلافات. تابعي معنا!


صورة توضيحية

- أظهري له أنّك تقدّرين له تعبه والجهود التي يقوم بها، فبهذه الطريقة مهما كانت الأمور التي تأخذ من وقته كثيراً، سيعلم أن تعبه لا يذهب سدىً.

- دعيه يعلم أنّك دائماً إلى جانبه وتدعمينه وتقدّمين له السند في ما يفعله. بهذه الطريقة سيقدّرك أكثر وسيزداد حبّه لك أكثر وأنت أيضاً ستكونين مرتاحة بعلاقتك معه أكثر.

- سيكون من الرائع إذا جلبت له بعض الهدايا المميزة أو حتى الرمزية من وقت إلى آخر. بذلك، سيشعر أنّك تحبّينه وأنّك تدعمينه وتهتمّين لأمره.

- لا تدعي انشغاله يحبطك، وإيّاك أن تهملي نفسك. اعتني بجمالك دائماً، واحرصي أيضاً على أن تكوني دائماً التألّق عندما تكونين معه. فكل الرجال يحبون رؤية زوجتهم أو المرأة التي يحبونها مشرقة ومتألّقة!

- في أوقات فراغه، احرصي على منحه بعض الأوقات المميزة! لا تترددي بتحضير المفاجآت له واجمعي له أحياناً بعض الأصدقاء المقرّبين، وبهذه الطريقة سيفرح قلبه كثيراً.

- صحيح أن الإنشغال يسبب لك الإزعاج كثيراً وتشعرين برغبة في افتعال المشاكل معه، ولكن إذا كنت تعلمين أنه مشغول للغاية وليس لديه خيار آخر، فلا تضغطي عليه يا عزيزتي. حاولي أن تكوني صبورة ولا تلوميه.

- من الطبيعي أن تكوني منزعجة بسبب كثرة انشغاله. ولكن إذا كان الأمر يضايقك كثيراً، تحدّثي معه بالأمر بهدوء بدلاً من الشجار معه. حاولي أن تجدي معه حلّاً لهذا الأمر. وإذا كان الأمر صعباً عليه بسبب كثرة انشغاله، كوني بمثابة دعم له وحاولي تقبّل الوضع من دون الضغط عليه.

- من بين الأمور التي عليك أن تقومي بها معه هي تشجيعه على تحقيق ذاته وأحلامه. إذا وقفت إلى جانبه وقدّمت له الدعم وآمنت بقدراته وشجّعته على تحقيق أهدافه، فكوني أكيدة أن هذا الرجل لن يتخلّى عنك أبداً وستملكين قلبك إلى الأبد!

- من المهم جدّاً أن تضفي الأجواء المرحة والحيوية على حياته، فإذا كان دائم الإنشغال لا تستقبليه بوجهك العابس. فهو عندما يأتي ليراك، يحتاج إلى أن يرتاح لأنّك بالنسبة إليه مصدر الفرح والحب. أتحفيه بحسّ الفكاهة لديك وأضيفي أجواء من الفرح على علاقتكما!

- في الأوقات التي لا يكون فيها مشغولاً، أخرجي معه في عشاء رومانسي أو حضّري له أنت الطعام الذي يحبّه وسط أجواء رومانسية. فهذه الأمور تشعل العلاقة بينكما وتقرّبكما من بعضكما أكثر.

إقرا ايضا في هذا السياق:

ام الفحم: ارتفاع مصابي كورونا الى 22