أخبارNews & Politics

اعتقال مشتبه فلسطيني بسرقة سيارة من حيفا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

اعتقال مشتبه فلسطيني بسرقة سيارة من حيفا والهرب من الشرطة وتشكيل الخطر على حياتهم


عمم الناطق بلسان الشرطة، بيانا، جاء فيه: "قامت قوات من حرس الحدود، بإعتقال مشتبه فلسطيني بسرقة سيارة مواطن من حيفا ، مع محاولته الهرب من رجال الشرطة، كما وتشكيل الخطر على حياتهم، والهرب من حاجز أمني للقوات" وفقا للبيان.

الصور والفيديو - تصوير: الشرطة 

وأضاف البيان: "أمس، وخلال ساعات الفجر، وصل بلاغ إلى حرس الحدود، مفاده، سرقة سيارة من مدينة حيفا، ويقودها السائق من حيفا لإتجاه شارع رقم 65، وعليه إنتشرت القوات لتوقيف السيارة على شارع رقم 65. هذا، وعند وصول السيارة وبداخلها المشتبه بسرقتها، إلى الحاجز الأمني، تم الإيعاز له بالتوقف، من ٌشبل رجال الشرطة، إلا أنّ المشتبه لم ينصاع للأوامر وفر هاربا من المكان، حيث إصطدم بسيارة وهدد حياة رجال الشرطة هناك. بعد مرور وقت قصير، تم إيقاف السيارة، وبعد مطاردة على الأرجل لرجال الشرطة وراء المشتبه، تم إعتقال الأخير قرب مفترق عيرون. هذا، وتم توقيف سيارة أخرى، والتي إستخدمت لتنفيذ الجريمة، قرب مستوطنة قرب باقة الغربية، وتم ضبط حواسيب ومعدات إقتحام، داخل السيارة" وفقا للبيان.

واختتم البيان: "المشتبه، من سكان قرية قرب جنين، في سنوات العشرينات من عمره، وال سيارات التي تم إيقافها، تم تحويلهم للتحقيقات في وحدة حرس الحدود" الى هنا نص البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق: