جامعات / مدارسStudents

أم الفحم: الاهليّة تطلق مسابقة اجمل صف بين العواشر
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
18

حيفا
غيوم قاتمة
18

ام الفحم
غيوم قاتمة
19

القدس
غيوم متناثرة
18

تل ابيب
غيوم متناثرة
18

عكا
غيوم قاتمة
18

راس الناقورة
غيوم قاتمة
19

كفر قاسم
غيوم متناثرة
18

قطاع غزة
غيوم قاتمة
18

ايلات
غيوم متناثرة
23
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

أم الفحم: الاهليّة تطلق مسابقة اجمل صف بين العواشر

في مبادرة تهدف الى تشجيع الطلاب على الحفاظ على نظافة وتزيين الصفوف، اطلقت المدرسة الاهليّة عتيد ام الفحم مسابقة بين الصفوف العاشرة لاختيار افضل صف من حيث الترتيب، النظافة، التزيين والتنسيق في ما بينهم.


في مبادرة تهدف الى تشجيع الطلاب على الحفاظ على نظافة وتزيين الصفوف، اطلقت المدرسة "الاهليّة" عتيد ام الفحم مسابقة بين الصفوف العاشرة لاختيار افضل صف من حيث الترتيب، النظافة، التزيين والتنسيق في ما بينهم.


حيث عمل الطلاب بمساعدة المربين على تجهيز الصفوف من خلال العمل على مضامين ذات فحوى واخرى صور ومعلومات صفيّة. بينما قام طاقم من معلمي "الاهليّة" المكون من مركز التربيّة الاجتماعيّة الاستاذ زياد اغبارية، مركز طبقة العواشر المربي احمد ابو شقرة، المربيّة ابتسام اغباريّة، المربيّة ايمان يحيى، الاستاذ حمزة اغباريّة، الاستاذ شادي محاميد وعاملات الصيانة بالدخول الى الصفوف لتقييمها وفق معايير خاصة تم وضعها من قبل. حيث شدّد الاستاذ زياد اغبارية على أهميّة الحفاظ على صفوف مرتبة ونظيفة ليعكس اجواء ايجابية على الطلاب. وأن المدرسة ستعكف على هذا النهج من خلال تحفيز الصفوف بجوائز حتى تبقى هذه قيمة مذوتة بنفوس الطلاب.
وبعد فرز علامات تقييم الصفوف فاز صف العاشر 2 ومربيته ايمان حربي بجائزة افضل صف، والجائزة عبارة عن رحلة الى متحف العلوم في تل ابيب وايضا فعالية ترفيهية وهي التحليق في المنطاد سيخرج الطلاب اليها الاسبوع القادم.

كلمات دلالية
هكذا استقبلت طمرة د. هبة يزبك