الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 14:02

فريق كفرقرع بكرة السلة يقدم مستوى عال من الاداء رغم خسارتها 80-73 امام جفعات حاييم

كل العرب
نُشر: 06/02/20 13:10,  حُتلن: 13:26

وصل الى موقع كل العرب بيان صادرعن المتحدث بلسان المجلس المحلي كفر قرع:"خسر فريق كفرقرع بكرة السلة أمام جفعات حاييم بنتيجة 80-73 ، وذلك على الرغم الأداء الرفيع الذي قدموه لاعبي فريق كفرقرع في المباراة التي أقيمت مساء يوم أمس الأربعاء في القاعة الرياضية ضمن منافسات دوري كرة السلة الدرجة الثانية".

وجاء في البيان:"وعلى الرغم من قوة الفريق الضيف جفعات حاييم والذي يتربع على عرش اللائحة ، فإن لاعبي كفرقرع لم يقللوا من مجهوداتهم على أرضية الملعب علما ان الفريق القرعاوي تفوق عدة مرات خلال المباراة حتى بخمسة نقاط , الا ان خبرة فريق جفعات حاييم المعزز بالنجوم ولاعبي التعزيز حسمت اللقاء لصالح الفريق الضيف الذي حافظ على الصدارة ليبقى فريق كفرقرع في المرتبة الثالثة".

واضاف البيان:"يذكر أن فريق كفرقرع بكرة السلة قد انخرط وبجدارة بين فرق القمة والذي يحظى بدعم ورعاية من المجلس المحلي. هذا وقد حضر المباراة المحامي فراس احمد بدحي رئيس مجلس محلي كفرقرع ونائبه السيد محمود حسن مصالحة، وعضو المجلس البلدي السيد اشرف محمود عثامنة وعدد من المسؤولين والجمهور من الشباب والنساء والرجال".

اختتم البيان:" رئيس المجلس المحلي حيا لاعبي الفريق القرعاوي على الأداء الرفيع الذي قدموه متمنيا لهم المزيد من التألق والنجاح , واعدا ان تستمر إدارة المجلس المحلي بتقديم الرعاية والدعم والتشجيع للشباب وجميع الفرق والفروع الرياضية في كفرقرع". الى هنا نص البيان.
 

مقالات متعلقة