جامعات / مدارسStudents

دير الاسد: مدرسة عبد العزيز أمون تحيي يوم المئة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

دير الاسد: مدرسة عبد العزيز أمون تحيي يوم المئة بمشاركة واسعة

كل الاحترام لهذا الطاقم الفريد من نوعه الذي يتألق من يوم الى اخر .. فقد اثبت طاقم المعلمات في صفوف الدنيا جدارتهم وكفائتهم وهذا تجلى بالابداعات الطلابية التي شهدها .

شكر للاهالي وتعاونهم ومشاركتهم في هذه الفعاليات البناءة والقيمة


أحييت مدرسة عبد العزيز أمون الابتدائية في بلدة دير الاسد يوم ال100 بالعديد من الفعاليات الاثرائية الصفية بمشاركة واسعة من قبل كافة طلاب الطبقات الدنيا وبمشاركة الأمهات اللواتي كان لهن دور فعال بنجاح هذا اليوم المميز .


ويوم المئه وهو عبارة عن يوم تقليدي بمناسبة مرور 100 يوم تعليمي على افتتاح السنة الدراسية الحالية. وقد أبدع طلاب ومعلماتهم في الاشغال اليدوية والرسومات المعبرة عن هذه اليوم المميز الذي يحتفل به الطلاب مرور 100 يوم تعليمي على دخولهم للمدرسة .


مديرة المدرسة المربية جهاد عواد/ ذباح قالت في حديث خاص لموقع العرب:" كل الاحترام لهذا الطاقم الفريد من نوعه الذي يتألق من يوم الى اخر .. فقد اثبت طاقم المعلمات في صفوف الدنيا جدارتهم وكفائتهم وهذا تجلى بالابداعات الطلابية التي شهدها .. ولا بد من كلمة أطراء وشكر للاهالي وتعاونهم ومشاركتهم في هذه الفعاليات البناءة والقيمة .هذا ما نصبوا اليه وذها هو هدفنا تغذية الطلاب بالفعاليات التربوية ، التعليمية، الثقافية وتنمية روح المحبة والعطاء والتعاون المشترك بين الجميع ".

 

 

إقرا ايضا في هذا السياق: