الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 20:01

ادارة هـ. ام الفحم تعقّب: الفريق أكبر من خطيب وغيره وبيدنا زمام الأمور

أمير علي بويرات
نُشر: 05/02/20 20:57,  حُتلن: 07:38


بعد الجدل الكبير الذي حصل، بشأن انضمام اللاعب على خطيب لصفوف فريق هبوعيل ام الفحم من الدرجة الممتازة. وبهذا السياق، وضعت ادارة الفريق الفحماوي النقاط على الحروف وأوضحت ما حدث وجاء في رد الإدارة:" تعاقدت، امس الثلاثاء، ادارة هبوعيل ام الفحم، مع اللاعب علي الخطيب، وتم تلخيص بنود الاتفاق مع اللاعب خطيب، وكان ذلك بحضوره وبموافقته".

 

واضافت الإدارة:" وعند الإتفاق وافقت ادارة الفريق ان تتكفل بتكاليف إفلات اللاعب من الفريق، وذلك بناءً على الإتفاق". وأكملت الإدارة:" وبعد الإتفاق والتعاقد أصبح اللاعب من ضمن لاعبين فريق هبوعيل ام الفحم ومن ضمن الميزانية".


وفي شأن متصل، تطرقت الإدارة:" بعد ساعات من الإتفاق فوجئت الإدارة بالرسالة التي وصلت من اللاعب علي الخطيب، انه مصاب وسيتغيب فترة عن الملاعب، وهو معني بأن يتمّ فك العقد مع الفريق، وهذه الرسالة وصلت من علي الخطيب بعد الإتفاق والتعاقد معه".

وبشأن الجوانب القانونية، أوضحت الإدارة:" ومن الناحية القانونية علي الخطيب هو لاعب هبوعيل ام الفحم، والإدارة هي التي تقرر معالجة موضوع الإفلات". واختتمت الإدارة:" فريق هبوعيل ام الفحم هو اكبر من هذا اللاعب أو غيره، والذي يكون متردد في الإنضمام الى الفريق لا يستحق ان يردتي قميص الفريق".

مقالات متعلقة