أخبارNews & Politics

إتهام شابين من عناتا والقدس بسرقة طيور
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
14

حيفا
غيوم قاتمة
14

ام الفحم
غيوم قاتمة
13

القدس
رذاذ
10

تل ابيب
رذاذ
10

عكا
غيوم قاتمة
14

راس الناقورة
غيوم متفرقة
14

كفر قاسم
رذاذ
10

قطاع غزة
سماء صافية
14

ايلات
سماء صافية
12
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

إتهام شابين من عناتا وشرقي القدس بسرقة طيور توكي بقيمة مليون و175 ألف شيكل

قدّمت وحدة الداعوى القضائية في شرطة إسرائيل لائحة إتهام ضدّ شابين من عناتا وشرقي القدس بسرقة طيور توكي

الفيديو والصور من الشرطة

تنسب لائحة الاتهام للمتهمين العديد من المخالفات منها: الاقتحام، سرقة بقيمة تخطت النصف مليون شيكل، تعذيب حيوانات وقتل حيوانات وغيرها


قدّمت وحدة الداعوى القضائية في شرطة إسرائيل لائحة إتهام ضدّ شابين من عناتا وشرقي القدس بسرقة طيور توكي بقيمة مليون و175 ألف شيكل. وذكرت الشرطة في بيان لها أنّ "هذه السرقة تعتبر الأكبر في إسرائيل، حيث قام المتهمان بسرقة الطيور من محل لتربية الطيور في مجدال هعيمك بغرض نقلها الى شرقي القدس"، بحسب البيان الصادر عن الشرطة

وتنسب لائحة الاتهام للمتهمين العديد من المخالفات منها: الاقتحام، سرقة بقيمة تخطت النصف مليون شيكل، تعذيب حيوانات وقتل حيوانات وغيرها.

 ووفقا لما ورد في لائحة الاتهام فإنّ "المتهمين وصلا الى محل لتربية الطيور في مجدال هعيمك مزودين بمطارق ومدات حديدية وقاموا خلال طريقهما بكسر نافذة واقتحموا أبواب عدّة، كما قاما بتخريب جهاز انذار وأحدثوا ثقبين كبيرين في جدارين الى أن وصلا الى المكان المنشود، ومن هناك سرقا أعداد كبيرة من طيور التوكي بأنواع مختلفة ووضعوها بأقفاص بشكل منع الطيور من التنفس بسبب شدة الازدحام، الأمر الذي يدل على إساءة وتعامل ظالم بحق الطيور ما أسفر عن نفوق 5 منهم واصابة عدد آخر بحالة خطيرة"، بحسب لائحة الاتهام.

ووفقا لما أوردته الشرطة، استنادا على لائحة الاتهام، فإنّ "المتهمين نفذوا عملية السرقة يوم 19.01.2020 وبدأت العملية منذ الساعة 15:05 عصرا وامتدت حتى وصول المتهمين للمكان وبدء اخراج طيور التوكي عند الساعة 20:20.
وقد تمّ القاء القبض على المتهمين في نفس اليوم على شارع رقم 6 وهما يستقلان سيارتين، ومهما فلسطيني من سكان عناتا لا يملك تصاريح قانونية وآخر من شرقي القدس وهما في سنوات 20-30 من العمر، حيث قاد المتهم الفلسطيني شاحنة نقلت طيور التوكي المسروقة"، بحسب بيان الشرطة.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
إتهام توكيطيور
شبهات حول اضرام النيران بسيارة ومنزل في قلنسوة