أخبارNews & Politics

اعتقال 26 مشتبها بحيازة الأسلحة والمخدرات في الجليل
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
14

حيفا
غيوم متناثرة
14

ام الفحم
غيوم متناثرة
15

القدس
غيوم متناثرة
13

تل ابيب
غيوم متناثرة
13

عكا
غيوم متناثرة
14

راس الناقورة
غيوم متفرقة
14

كفر قاسم
غيوم متناثرة
13

قطاع غزة
سماء صافية
12

ايلات
غيوم قاتمة
20
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

اعتقال 26 مشتبها بحيازة الأسلحة والمخدرات في منطقة حيفا والجليل الغربي

افاد المتحدث باسم الشرطة:انه خلال نشاط كبير، في منطقة حيفا والجليل الغربي، تم اعتقال 26 مشتبها، بمخالفات تتعلق بالأسلحة والمخدرات، حيث تم ضبط أسلحة مختلفة ودفيئات للمخدرات، وكميات من المخدرات من أنواع مختلفة، وذخيرة واموال". وقد شارك في


جاء في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي:" في إطار نشاط لشرطة إسرائيل في منطقة حيفا والجليل، القت الشرطة القبض على 26 من سكان المنطقة بشبهة حيازة المخدرات والسلاح غير القانوني, وتم ايضا ضبط اسلحة غير قانونية, وكميات ذخيرة ومختبر لترويج المخدرات".

واضاف البيان:" استمرارًا للنشاط المتواصل، الذي تقوم به الشرطة بهدف ضمان امن وسلامة الجمهور قامت الشرطة بتفعيل وحدات سرية وعلنية خاصة من الشرطة ونجحت من خلالها بضبط 3 مختبرات لترويج المخدرات, و4 قطع سلاح غير قانونية وكميات من الذخيرة في منطقة حيفا والجليل. خلال النشاط تم القاء القبض على 26 مشتبه.في غضون ذلك وصل صباح اليوم الباكر أكثر من 300 من افراد الشرطة في اطار نشاط في منطقة مديرية اشير في عدة مواقع في الوقت نفسه، حيث بدأ النشاط مع هدم مبنى غير قانوني الذي انشأ على مدخل كفر ياسيف بالقرب من الطريق السريع رقم 70 بشكل مناف للقانون، وانتهاءًا بتوقيف 26 مشتبه وضبط مواد واسلحة غير قانونية".

خلال النشاط ضبطت الشرطة ما يلي:

-مسدسين
- رشاشين من نوع كارلو
- كميات كبيرة من الذخيرة بانواع مختلفة
- قطع سلاح غير قانونية
-مواد مختلفة التي تستخدم وفق الشبهات لصناعة العبوات الناسفة.
- تم ضبط مختبرات (حيفا والكرايوت) لترويج المخدرات من نوع هيدرو وضبط ما يقارب 90 كغم مواد تشتبه انها مخدرات من نوع ماريخوانا.
- تم ضبط مواد تشتبه انها مخدرات من نوع حشيش وكريستال وهيروين بكميات مختلفة.
- تم ضبط عشرات الاف الشواقل نقديا وممتلكات كثيرة يشتبه انها مسروقة. في نهاية النشاط الذي تركز على المخالفات الخطرة بهدف ضمان امن وسلامة المواطنين وبهدف إحالة المشتبهين الى العدالة حيث ان الشرطة تنوي في الايام القريبه احاله المشتبيهن وفق جودة الادلة والبينات وخطورة الجرائم والمخالفات الى المحكمة لتمديد فترة توقيفهم على ذمة التحقيق".

كلمات دلالية
نادي دولفينز عكا يفوز في المراتب الاولى