أخبارNews & Politics

القدس: مصرع الطفلة بيلسان عمر زكارنة (3 سنوات)
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
15

حيفا
غيوم متناثرة
15

ام الفحم
غائم جزئي
15

القدس
غائم جزئي
13

تل ابيب
غائم جزئي
14

عكا
غيوم متناثرة
15

راس الناقورة
غيوم متناثرة
15

كفر قاسم
غائم جزئي
14

قطاع غزة
سماء صافية
12

ايلات
غيوم قاتمة
19
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

القدس: مصرع الطفلة بيلسان عمر زكارنة (3 سنوات) جراء تعرضها للدهس

لقيت الطفلة بيلسان عمر زكارنة البالغة من العمر (3 سنوات) من سكان الزعيم في القدس مصرعها، جراء تعرضها للدهس. يذكر بان الطفلة عثر عليها شاب مقدسي بعد ظهر اليوم الثلاثاء، وهي مدهوسة وغارقة بدمائها وبوضع حرج في شارع زعيم المحاذي لحاجز زعيم با


لقيت الطفلة بيلسان عمر زكارنة البالغة من العمر (3 سنوات) من سكان الزعيم في القدس مصرعها، جراء تعرضها للدهس. يذكر بان الطفلة عثر عليها شاب مقدسي بعد ظهر اليوم الثلاثاء، وهي مدهوسة وغارقة بدمائها وبوضع حرج في شارع زعيم المحاذي لحاجز زعيم بالقدس، وعلى الفور باشر الشاب بنقلها الى مستشفى هداسا في منطقة العيسوية ،كاقرب مستشفى في المنطقة، فيما اعلن عن وفاتها بعد وصولها بدقائق.

وجاء في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي:" تلقى مركز الشرطة 100 بلاغا من مستشفى هداسا حول استقبال طفلة 4 سنوات من سكان شرقي اورشليم القدس قدمت مع والديها وهي مصابه في منطقة الرأس اثر دهسها على يد مركبة التي سارت الى الخلف في قرية الزعيم وبعد عدة محاولات بائت بالفشل قام الطاقم الطبي للاسف الشديد باقرار وفاتها.قدم سائق المركبة من سكان شرقي اورشليم القدس الى المستشفى وقام خبراء حوادث الطرق بفتح ملف تحقيق لفحص ملابسات الحادث ومن ثم توقيف السائق المشتبه".

كلمات دلالية
نفي شائعة حول اصابة بكورونا في أم الفحم