رياضة وشبابSports

م. حيفا يلاقي هـ. تل أبيب في مركز مباريات الأسبوع 22
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
15

حيفا
غيوم متناثرة
15

ام الفحم
غيوم متناثرة
15

القدس
غيوم متناثرة
12

تل ابيب
غيوم متناثرة
13

عكا
غيوم متناثرة
15

راس الناقورة
غيوم متناثرة
15

كفر قاسم
غيوم متناثرة
13

قطاع غزة
سماء صافية
11

ايلات
غيوم قاتمة
20
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

مكابي حيفا يلاقي هبوعيل تل أبيب في مركز مباريات الأسبوع 22 في الدرجة العليا

تجرى، مساء اليوم الثلاثاء، ثلاث مباريات ضمن الأسبوع الثاني والعشرين في دوري الدرجة العليا. وتبدأ اللقاءات بمباراة بيتية لفريق سكتسيا نس تسيونا أمام فريق النادي الرياضي أشدود، على استاد بيتح تكفا


تجرى، مساء اليوم الثلاثاء، ثلاث مباريات ضمن الأسبوع الثاني والعشرين في دوري الدرجة العليا. وتبدأ اللقاءات بمباراة بيتية لفريق سكتسيا نس تسيونا أمام فريق النادي الرياضي أشدود، على استاد بيتح تكفا، وهو الملعب البيتي لنس تسيونا في تجربته الأولى في دوري الأضواء.

وتعد مباراة قاع بكل معنى الكلمة، لتورط الطرفين في أسفل اللائحة. وفي نفس التوقيت يستقبل فريق هبوعيل كريات شمونة، على أرض ملعبه، فريق هبوعيل حيفا ، وسط تأرجح نتائج الفريقين، علما أن مردود الحيفاويين، بقيادة المدرب حايم سيلفاس ومشاركة المهاجم مهران لالا، يعد أفضل بكثير من كريات شمونة، المستفيد من عودة المهاجم أحمد عابد.

وفي المباراة المركزية يلتقي المتنافس على لقب بطولة الدوري فريق مكابي حيفا، على استاد سامي عوفر وبدعم مؤيديه، فريق هبوعيل تل أبيب المتقدم مع المدرب نير كلينجير. ومن المتوقع أن تشد أنظار آلاف المتفرجين اليها، لرغبة الحيفاويين بتقليص الفجوات عن الصدارة، خاصة بعد الخسارة أمام فريق هبوعيل كفار سابا بهدف مقابل لا شيء، وطموحات التل أبيبيين بالمشاركة في البلي أوف العلوي.

كلمات دلالية
فارس بدير من كفرقاسم: اذا هدموا بيتي سأنتحر