جامعات / مدارسStudents

طلاب سخنين يتألقون بمسابقة الخطابة القطرية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
11

حيفا
مطر خفيف
16

ام الفحم
غيوم متناثرة
13

القدس
مطر متوسط الغزارة
11

تل ابيب
غيوم متناثرة
12

عكا
مطر خفيف
16

راس الناقورة
غائم جزئي
9

كفر قاسم
غيوم متناثرة
12

قطاع غزة
مطر خفيف
11

ايلات
غيوم متناثرة
15
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

طلاب وطالبات سخنين يتألقون في نهائيات مسابقة الخطابة القطرية

لمع طلاب وطالبات سخنين في نهائيات مسابقة الخطابة القطرية للمرحلتين الاعدادية والثانوية في اللغات الثلاث

"فخرٌ وانجازٌ ل سخنين والوسط العربي" هذا ما قالته المربية نرجس غنايم مركزة مشروع قيادة، خطابة ومناظرة


لمع طلاب وطالبات سخنين في نهائيات مسابقة الخطابة القطرية للمرحلتين الاعدادية والثانوية في اللغات الثلاث حيث اشترك نخبة من طلاب سخنين في مسابقة الخطابة الثلاثاء 14.1.2020والتي جرت في القدس في מרכז מורשת מנחם בגין. تنافس طلابنا بجرأة كبيرة مع طلاب من ألوية وقوميات متعددة حول موضوع "الوحدة والتميز في الدولة والعالم وايضا حول العولمة وتأثيراتها الإيجابية والسلبية على مجريات حياتنا".


صور من المسابقة

بالجد والاجتهاد والمثابرة استطاع طلابنا الابطال حصد عشرة مراتب متقدمة من ثمانية عشر مرتبة من كل الدولة. وقد أبدع طلابنا مضمونا واداءا.
ان الاشتراك بهذه المسابقة ما هو إلا خطوة واحدة ضمن إنجازات مشروع " قيادة، خطابة المناظرة" الذي تقوده مركزة المشروع المربية نرجس غنايم من مدرسة الحلان الاعدادية.
يهدف المشروع إلى إكساب جيل الحاضر والمستقبل مهارات قيادية تؤهلهم للتميز والنجاح في عالمنا هذا. لقد أقامت مركزة المشروع ترتيب ورشات عمل للمعلمين والطلاب لاكسابهم المهارات المطلوبة للاستعداد للمسابقة. وقد اشتركت عدة مدارس من سخنين في مؤتمرات للغة الانجليزية MUN بالإضافة بذلك تشتعل الاستعدادات لمسابقة الخطابة لتشمل جميع المدارس الابتدائية في سخنين قريبا جدا.
لم يكن النجاح محض صدفة وما هو إلا انعكاسا لتعاون بلدية سخنين ممثلة برئيس البلدية الدكتور صفوت ابوريا ومدير قسم المعارف الاستاذ نبيه ابو صالح لاتاحة الفرصة لإدخال المشروع في مدارس سخنين وحثهم على المشاركة بالمشاريع الحالية والمستقبلية.
" منذ تولي إدارة البلدية ونحن نعمل جاهدا على إدخال أطر جديدة وتشجيع المبادرات والمشاريع التي تكسب اولادنا وطلابنا مهارات المستقبل ليتماشى مع متطلبات العصر الحديث. " رئيس بلدية سخنين الدكتور صفوت ابوريا.
كلمة شكر و تقدير لمدراء المدارس عل التعاون المثمر وللطواقم التدريسية الرائعة والمهنية التي لا تتوانى وتعمل جاهدا للارتقاء بمستوى طلابنا الأعزاء.
عمر بدارنة مدير مدرسة الحلان الاعدادية: " لقد بادرت المعلمة نرجس غنايم إلى إقامة هذا المشروع في مدرستنا منذ عدة سنوات مما أضفى رونقا خاصا لمسيرة التعليم في المدرسة عامة وفي اللغة الإنجليزية خاصة. تعميم الفكرة لباقي المدارس أعطى الموضوع أهمية كبرى لدى الطلاب والمعلمين.
سلوى ابوريا مديرة مدرسة طه حسين الاعدادية: "خطوة مباركة جداً ،والتي تفتح الأبواب أمام طلابنا للإبداع والتميز في موضوع الخطابة،حيث تنسجم الأفكار الخلاقة لدى طلابنا مع القدرة على التعبير عن ما يجول في الفكر وما يحدث في الواقع الاجتماعي، الوطني والعالم.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
سخنين طلاب طالبات
أتالانتا يسحق فالنسيا برباعية ويقترب من ربع النهائي